رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استلام أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021 من المدارس ومعرفة أماكن اللجان

موعد استلام أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021 من المدارس ومعرفة أماكن اللجان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط وموعد استلام أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021 من المدارس وكيفية معرفة لجان الامتحانات.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي 2020- 2021 في شهر يوليو المقبل على أن يسبقها اختبارات تجريبية تعد الأخيرة لهذا العام.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021 والتي ننشرها في السطور التالية.

رابط الحصول على رقم الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021

ونشر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رابط الحصول على رقم الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021.

وعلى طلاب الثانوية العامة الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على أرقام الجلوس ومعرفة مكان لجان الامتحانات الخاصة بكلٍ منهم. 

موعد إعلان أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي العام 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إعلان أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي العام 2021 للطلاب المقبلين على امتحانات نهاية العام.

وقررت الوزارة أن يتم الإعلان عن أرقام الجلوس بداية من يوم الجمعة 18 يونيو 2021 عبر الموقع الرسمي الخاص بها المذكور سلفًا.

كما ستعلن الوزارة عن أماكن اللجان التي سيؤدي فيها الطلاب امتحاناتهم في نفس الموعد المحدد وعبر الموقع الإلكتروني ذاته.

موعد استلام أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021 من المدارس

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد تسليم أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي 2021 من خلال البطاقات التي سيتسلمها الطلاب يدًا بيد من المدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة.

وسلمت الوزارة الإدارات التعليمية المختلفة بطاقات أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2021 بالفعل يوم الخميس 17 يونيو 2021.

وعلى الطلاب التوجه إلى المدارس الملتحقين بها لاستلام أرقام جلوسهم، والتي ستتاح بداية من يوم السبت 19 يونيو 2021.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية