رئيس التحرير أحمد متولي
 إلغاء تيك توك likee..اعرف القصة كاملة

إلغاء تيك توك likee..اعرف القصة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بهشتاج إلغاء تيك توك likee وعلى رأسهم موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب المحتوى الذي أصبح يسجل خطرًا كبيرًا على القيم الأخلاقية.

واشتعل غضب النشطاء فور التعمق داخل قضية فتاة التيك توك حننين حسام ومودة الأدهم، وفهم تفاصيل القضية التي جابت منصات السوشيال ميديا بعد الحكم عليهما في قضية الإتجار بالبشر.

إلغاء تيك توك likee

حملت قضية حنين حسام ومودة الأدهم استغلالهم للعزل المنزلي الذي فرض على الوطن أجمع بسبب فيروس كورونا لكسب المبال عن طريق فتح بث مباشر على تطبيق likee بطريقة غير مشروعة.

تداول الكثير من النشطاء هاشتاج إلغاء تيك توك likee على الفيس بوك، والذين بلغوا حوالي 33 ألف من الأشخاص، لافتين إلى أن ذلك التطبيق خطر يهدد الأجيال الناشئة.

تطبيق تيك توك

أصبح تطبيق تيك توك مصدر قلق وازعاج منذ الوهلة الأولى من ظهوره، وخروج العديد من الفتيات اللاتي تتراقصن من أجل المشاهدات والكسب الغير مشروع، ما يتنافى جذريًا مع التقاليد والعادات المصرية.

تم تفعيل هاشتاج إلغاء تيك توك likee، كي يتم إغلاقه في مصر للحفاظ على الأجيال الناشئة والأطفال والمراهقين الذين أصبحوا على دراية كاملة بالتكنولوجيا الحديثة.

وكانت قد بدأت قصة حنين حسام ومودة الأدهم مؤخرًا من خلال مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك، ليتطور الأمر رويدًا رويدًا حتى أصبحت أسماؤهن داخل القفص.

الجدير بالذكر، أن أخر ظهور لحنين حسام كانت تحاول استعطاف المواطنون بدموعها التي انهمرت على وجنتيها بعد الحكم عليها بـ 10 سنوات، وبالفعل استطاعت كسب الكثير من النشطاء تجاه قضيتها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011