رئيس التحرير أحمد متولي
 فتاة العمرانية تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب

فتاة العمرانية تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب

حالة من الغضب التي انتابت الرأي العام، بعد ظهور حالة تحرش جديدة خلال الساعات الماضية، لتقع فتاة العمرانية ضحية لإحدى الشباب بالمنطقة ذاتها.

تلقي الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من قبل والدة فتاة العمرانية التي أصرت على النيل من المتحرش.

واقعة التحرش بفتاة العمرانية

 اتهمت الأم، في بلاغها فني تكييف بالتعدي على ابنتها بالضرب والتحرش بها بأحد الشوارع بدائرة القسم، ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مدته 45 ثانية يوثق الواقعة.

وكشفت التحريات، أن فتاة العمرانية كانت ذاهبة إلى عملها ليتعدى عليها المتهم في أحد الشوارع بمنطقة العمرانية، ومن ثم تم تعقب المتحرش لتنجح الجهات الأمنية في القبض عليه.

فتاة العمرانية تكشف حادث تعرضها للتحرش

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة، لأقوال الفتاة التي تدعى أسماء عادل الشهيرة اعلاميًا بـ فتاة العمرانية، التي تعرضت للضرب والتحرش بها على يد شاب وسط أحد الشوارع بمنطقة العمرانية.

​​​​​​​

وأوضحت الفتاة أمام النيابة العامة، إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية، ثم وجدت شاب أربعيني بجوارها يحاولً لمسها، مع نظرات غير مريحة.

استفزت الفتاة من محاولاته للحديث معها، لتستنكر ما يقوم به من أفعال مريبة موجهة له الحديث قائلة خليك في نفسك.

فوجئت فتاة العمرانية، بتصرف الشاب المتحرش داخل الميكروباص بعدما وجه تجاهها الهاتف الذي يحمل مقطع فيديو إباحي محاولًا أن يريها الفيديو.

سرعان ما طلبت الفتاة من السائق إيقاف السيارة لتهرب من ذات المتحرش، إلا أنه لاحقها وتعدى عليها بالضرب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011