رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021

بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021

ينشر موقع شبابيك بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021 يوم الاثنين الموافق 6 يوليو 2021.

ويهتم الكثير من المواطنين المصريين بشأن معرفة بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021، ومتابعة جميع البيانات والأخبار الخاصة بالجيش المصري.

بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021

وجاء بيان القوات المسلحة منذ قليل 2021 بشأن الاحتفال بختام دورة الفعاليات الدبلوماسية العسكرية للأجانب رقم 1 - MDC-2021.

وعقدت الدورة في هيئة الاستخبارات العسكرية، وشارك فيها 66 دارس من الضباط المرشحين للعمل في التمثيل الدبلوماسي العسكري، وكذلك زوجاتهم.

وشارك في الفعاليات 31 دولة أفريقية وعربية وأوروبية من الدول الصديقة والشقيقة لجمهورية مصر العربية.

وتأتي تلك الدورة ضمن توجيهات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي من أجل تعزيز وزيادة آفاق التعاون العسكري.

وكذلك من أجل تنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الصديقة، في جميع المجالات المختلفة.

وأعدت هيئة الاستخبارات العسكرية تنفيذ الدورة بالاشتراك مع هيئات وإدارات القوات المسلحة، وكذلك بتعاون الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية.

وأخيرًا الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية - المجلس القومى للمرأة.

الاحتفال بدأ بتقرير ختامي للدورة، ثم فيلم تسجيلي من إعداد إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وكشفت فيه عن الأنشطة خلال الدورة.

ومع نهاية الحفل، وزعت شهادات التخرج على الدارسين، وتم عزم السلام الوطني المصري بحضور عدد من قادة القوات المسلحة، وبعض المسؤولين من وزارة الخارجية في مصر، والسفراء والملحقين العسكريين للدول الصديقة.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم