رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية أدبي للصف الثالث الثانوي..تعرف على الحقيقة

تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية أدبي للصف الثالث الثانوي..تعرف على الحقيقة

انتشرت العديد من الشائعات حول تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية أدبي للصف الثالث الثانوي، خلال الساعات الاولى من اليوم الثلاثاء، الأمر الذي تسبب في اثارة القلق والتوتر بين الطلاب.

حالة من القلق والتوتر التي سيطرت على طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية، وذلك بعد تداول العديد من الجروبات ورقة أسئلة تحمل عنوان تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للشعبة الأدبية.

حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة

ترأس جروب وصفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة نشر عدد من أسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الثانية للشعبة الأدبية 2021 الصف الثالث الثانوي.

وبدورها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة كل ما يتم تداوله عبر صفحات شاومينج وأعوانه عبر السوشيال ميديا ، بشأن تسريب امتحان اللغة الاجنبية الثانية أدبي 2021.

وطالبت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تنتشر طول فترة الامتحانات.

امتحان اللغة الأجنبية الثانية أدبي 2021

يؤدى طلاب الشعبة الأدبية، اليوم الثلاثاء 13 يوليو الجاري امتحان اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد 255 ألفا و353 طالبا وطالبة، ويؤدى طلاب مدارس (STEM) اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات اللغة الإنجليزية بإجمالى 1179 طالبا وطالبة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 انطلقت يوم السبت الموافق 10 يوليو، حيث تستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011