رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2021

حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2021

شاع بين طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور نبأ تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي  2021، ليثير حالة من القلق بينهم قبل دخول الطلبة والطالبات اللجان.

وتحاول صفحات الغش المعروفة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي  2021، فضلًا عن باقي المواد ما ينتج عنه حالة من الغضب التي تسيطر على الطلاب حينها.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي  2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي  2021 بعد تداول صورة الامتحان بالإجابات على تلك الصفحات المضللة.

وأوضحت الوزراة، أن تلك الأسئلة والإجابات المنتشرة عن امتحان الجغرافيا ليس لها أي أساس من الصحة ولا ترتبط بشكل الامتحان ولا من قريب ولا من بعيد.

وناشدت وزارة التربية والتعليم  طلاب الثانوية العامة واولياء امورهم ، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على صفحات شاومينج واعوانه طوال فترة امتحانات الثانوية العامة.

وأشرت الوزارة، إلى أن مباحث الانترنت ترصد هذه الجروبات والصفحات الخاصة بالغش  للتعامل مع اصحابها بالقانون، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه اثارة بلبلة الرأي العام.

امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2021

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2021  “الشعبة الادبية” اليوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021 ، امتحان الجغرافيا بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب/طالبة (من 10 صباحا لـ 1 ظهرا).

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم 10 من يوليو الجاري، حيث تنتهي يوم 2 أغسطس المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011