رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة..تعرف على الحقيقة

تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة..تعرف على الحقيقة

انتشرت العديد من المنشورات التي تشير إلى تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتليجرام.

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة إلى تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة التي من المقرر أن يخوضها الطلاب اليوم الأربعاء.

حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة

تسعى صفحات الغش المعروفة بين الطلاب والتي من بينها شاومينج إلى تسريب امتحان الجبر والهندسة الصف الثالث الثانوي 2021 شعبة علمي رياضة، ولكن هنك العديد من الإجراءات التي تتم من قبل وزارة التربية والتعليم لمنع تلك التجاوزات.

خرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتنفي تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021 الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة، مؤكدة أن ليس هناك مجال لتسريب الامتحانات.

وزارة التربية والتعليم تسيطر على ظاهرة الغش

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في أول أيام انطلاق ماراثون الامتحانات، بعد ضبط طالب يغش، حيث فرضت الوزارة أقصي العقوبة علي ذلك الطالب، كي لن يتكرر ذاك المشهد مرة أخرى.

خاض طلاب شعبة علمي علوم وعلمي رياضة امتحان اللغة العربية يوم السبت الماضي الموافق 10 يناير 2021، ولكنهم وجهوا صعوبة في بعض أجزاء الامتحان.

امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة 2021

يؤدى امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة 2021 قرابة 100 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، فمن المقرر أن ينطلق الامتحان في تمام العاشرة صباحًا وينتهي الثانية عشر ظهرًا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011