رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي

حقيقة تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي

يمتحن اليوم الثلاثاء 13 يوليو 2021، 255 ألفا و353 طالبا وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية امتحان اللغة الأجنبية الثانية، ويبحث العديد عن حقيقة تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021.

ويؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 – 2021، لأول مرة بنظام البابل شيت مع ورقة الأسئلة.

ويمتحن الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية امتحانات نهاية العام بداخل لجان امتحانات الثانوية العامة المؤمنة وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

وسبق بدء امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021، تداول أنباء عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تزعم تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي.

​​​​​​​امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي

ويعتبر امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021، واحد من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية المقررة على الطلاب.

ويعتبر امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي، امتحان رسوب ونجاح للطلاب كما تضاف درجاته إلى المجموع الكلي للطالب.

ويأتي امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي، بنظام الاختيار من متعدد ويتم الإجابة عليه في ورقة البابل شيت.

وبحسب تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، فقد تم تقسيم امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي إلى ثلاثة أقسام.

القسم الأول من أسئلة امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي يكون مناسب للطالب العادي وتكون أسئلته سهلة.

بينما القسم الثاني يكون مناسب للطالب المتوسط، في حين القسم الثالث والأخير مناسباً للطلاب المتميز.

حقيقة تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي

تسعى العديد من الجروبات ومجموعات غير معتمدة مثل شاومينج بيغشش الثانوية العامة، إلى ابتزاز عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، بنشر أخبار عن تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي.

وتدعي هذه الجروبات الحصول على تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2021 أدبي، وطرحه داخل جروبات خاصة على تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي.

وتبتز هذه الجروبات الطلاب وأولياء الأمور لدفع الأموال والتي قد تصل إلى 500 جنيه من أجل الدخول للحصول على أسئلة الامتحان.

والحقيقة أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة مؤمنة بشكل ويتم تأمين صناديق الأسئلة من جانب أفراد الشرطة بداية من خروجها من المطابع وحتى وصولها إلى مقار اللجان.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية