وفاة الفنان محمد السعدني..تعرف على الحقيقة

وفاة الفنان محمد السعدني..تعرف على الحقيقة

اثارت الفنانة وفاء عامر، حالة واسعة من الجدل بسبب منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تشير من خلاله إلى وفاة الفان محمد السعدني.

كتبت عامر في نعيها الذي أحدث صخب واسعًا: «الاخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته».

حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المختلفة، نبأ وفاة الفنان محمد السعدني على نطاق واسع، الأمر الذي كان من شأنه إصابة اسرته بالفزع، وعلى الفور تواصلوا معه ليطمئنهم عليه.

وتبين بعد ساعات من انشار خبر وفاة الفنان محمد السعدني، أن المقصود من تلك الأخبار المتناقلة هو رجل الأعمال المصري محمد السعدني الذي وفاته المنية اليوم، حيث حدث خلط في الأسماء ليس أكثر.

محمد السعدني يطمئن جمهوه

شارك الفنان محمد السعدني، جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو عبر خاصية البث المباشر، على حسابه الرسمي، ليطمئنهم على صحته، مدونًا عليه: «أنا الحمدلله كويس وزي الفل ومازلت على قيد الحياة الحمدلله ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين».

ولفت «السعدني»، إلى أنه فوجئ بكم كبير من الاتصالات والرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بينما كان موجودا في مارينا بالساحل الشمالي ويُحضر السحور استعدادًا لصيام يوم عرفة.

الجدير بالذكر، أن الفنان الشاب محمد السعدني هو ممثل كوميدي شارك في العديد من الأعمال المختلفة بأدوار ثانوية جاء على رأسها فيلم عندليب الدقي، ومسلسل أبو العروسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011