رئيس التحرير أحمد متولي
 ماهو مرض ياسمين عبد العزيز..هل هو غامض؟

ماهو مرض ياسمين عبد العزيز..هل هو غامض؟

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد تداول الأخبار بشان تدهور حالتها الصحية.

وأعلن الفنان أحمد العوضي عن تدهور الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز الأمر الذي استدعى دخولها لإجراء عملية جراحية دقيقة استمرت لساعات.

الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز هو الآخر أعلن عن مرض شقيقته ودخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج العاجل.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل الحالة المرضية للفنانة ياسمين عبد العزيز وما تعانيه من مرض إلا أنه تم تصنيف حالتها بالخطيرة.

وكشف شقيق ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في منشور عن حالة شقيقته، قائلاً : «أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة».

والوضع الصحي للفنانة ياسمين عبد العزيز لم يتم الكشف عنه بشكل مباشرة على لسان زوجها أحمد العوضي أيضاً، ولكنه رسالته الأخيرة لها يؤكد أن وضعها الصحي صعبة للغاية.

وقال أحمد العوضي في منشوره :«يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان علي وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا ... أنا ضعيف جدا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة ...   أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه ... بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه..انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مره ... وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك..قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك  .. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم».

غموض مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز ازداد غموضاً بعد، حديث نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، والذي أكد إجراءها عملية جراحية ولكنه لا يعلم تفاصيلها.

ماهو مرض ياسمين عبد العزيز؟

نُشرت عدة تقارير صحفية حول ماهو مرض ياسمين عبد العزيز، فراحت بعض التقارير والتكهنات تتحدث عن طبيعة مرضها.

وفي تقرير لصحيفة المصري اليوم، تحدثت فيه عن ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، موضحة أنه عبارة عن تكيس على المبايض.

وأوضحت الصحيفة أن العملية التي خضعت لها ياسمين عبد العزيز هي عبارة عن استئصال التكيسات المتواجدة على المبايض لديها.

وبدورها تحدث صحيفة اليوم السابع عن ماهو مرض ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنها تعرضت لخطأ جراحي من أحد الأطباء الجراحين الذي سبب لها تلوث بكتير مما استلزم دخولها إلى غرفة العناية المركزة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية