رئيس التحرير أحمد متولي
 سن ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بين الجمهور

سن ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بين الجمهور

تسائل العديد من الجماهير عن سن الفنانة ياسمين عبد العزيز، جراء احتفالها بتخرج ابنتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

انتشرت العديد من التعليقات التي على صور ياسمين عبد العزيز من حفل تخرج ابنتها، التي لفتت إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تبدو أصغر من ذلك.

سن ياسمين عبد العزيز

تبلغ الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من العمر 41 عامًا، حيث تعد من مواليد 16 من شهر يناير عام 1980.

صُعق الجمهور حينما شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز معهم حفل تخرج ابنتها التي تدعى ياسمين، ما جعلهم يتسائلون عن سن ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وابنتها

ولم تسلم الفنانة ياسمين عبد العزيز من الإنتقادات التي توجهت لها بسبب تعمدها إخفاء ملامح ابنتها في حفل تخرجها.

وتحرص ياسمين دومًا، على عدم نشر أي صور لأبنائها من زوجها السابق محمد حلاوة، لتبعدهم عن أضواء الشهرة وتحتفظ بحياتهم الشخصية.

وكانت قد علّقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو الخاص بتخرج ابنتها قائلة: «بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».

وأثارت سن ياسمين عبد العزيز حالة واسعة من الجدل، على مدار الفترات الماضية وخاصة بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، الذي أبدى تفهمه مع تقدمها عنه في العمر.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز حققت نجاحًا باهرًا مع زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال مسلسل «اللى ملوش كبير» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021.

وتربع المسلسل على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة، حيث لاقى تشجيعًا حافلًا من قبل الجمهور، الذي لايزال يردد كلمات وجمل أحمد العوضي في المسلسل حتى اللحظات الراهنة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011