رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز وحالتها الصحية الآن

تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز وحالتها الصحية الآن

تدهور صحي وعملية جراحية دقيقة العديد من تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز، التي يهتم العديد بمتابعة حالتها الصحية الآن.

بدأت قصة تعب ياسمين عبد العزيز، مع نشر زوجها الفنان أحمد العوضي منشور طالب فيها جمهور الفنانة بالدعاء لها نظراً لإجرائها عملية جراحية وتدهور حالتها الصحية.

وقال وائل عبد العزيز عن حالته أخته ياسمين عبد العزيز الصحية، قائلاً :«أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة».


تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز

تصدرت تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، لرغبة العديد من جمهورها الاطمئنان على حالتها الصحية.

وما زاد الأمر حيرة حول تعب ياسمين عبد العزيز، هي حالة الغموض التي فرضها زوجها أحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز عن تفاصيل مرضها.

ودفع هذا الأمر إلى ظهور العديد من التكهنات بشأن تفاصيل تعب ياسمين عبد العزيز.

وكان من بينها ما نشرته  صحيفة المصري اليوم، حول تعب ياسمين عبد العزيز، موضحة أنه عبارة عن تكيسات على المبايض، وأن الفنانة خضعت لعملية جرحاية لاستئصالها.

 بينما راحت صحيفة اليوم السابع للإشارة إلى أن تعب ياسمين عبد العزيز ناتج عن تعرضها لخطأ جراحي من أحد الأطباء الجراحين الذي سبب لها تلوث بكتيري مما استلزم دخولها إلى غرفة العناية المركزة.

أما صحيفة أخبار اليوم فاستندت إلى مصادر طبية في حديثها عن تعب ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنه عبارة عن عملية جراحية لإزالة ورم ليمفاوي من الرحم، مضيفة أن الأمر تطور لاستئصال للأمعاء.

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية الآن

كشف أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية الآن، مشيراً إلى أن حالتها الصحية تشهد استقراراً خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال العوضي في تصريحات صحفية لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن حالة زوجته ياسمين عبد العزيز تشهد تحسن.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية