رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام MBC Max في أول أيام عيد الأضحى 2021

جدول أفلام MBC Max في أول أيام عيد الأضحى 2021

ينشر موقع شبابيك جدول أفلام MBC Max في أول أيام عيد الأضحى 2021.

وأعلنت شبكة قنوات إم بي سي عن جدول أفلام MBC Max في أول أيام عيد الأضحى 2021.

أفلام MBC Max في أول أيام عيد الأضحى 2021

فيلم ذا نوتبوك.. الساعة 4:30 صباحًا

وهو فيلم رومانسي يتحدث عن فتاة مراهقة غنية تدعى آلي هاميلتون والصبي نوح كالهون، ويعيشا في فصل العيش بعواطف جياشة ومشاعر رائعة.

فيلم بابيليون.. الساعة: 6:30 صباحًا

وهو فيلم درامي يروي قصة إتهام لص خزائن باريسي بجريمة قتل، ويحكم بالسحن عليه مدى الحياة، مع مستعمرة الجزائية سئية السعمة المعروفة باسم ديفيلز آيلاند.

فيلم ماتش أدو أباوت نثينج.. الساعة 11: صباحًا

وهو فيلم مقتبس من مسرحية لوليام شكسبير قصة ثنائيين يتكون الأول من العازب العتيد بينديك وبياتريس الساخرة، ويتواجد في بطولة الفيلم كلاديو الشاب وهيرو البريئة، وهو فيلم كوميدي.

فيلم إن ذا هارت أوف ذا سي.. الساعة: 1 ظهرًا

هو درامي، يروي أحداث شتاء عام 1820، عن تعرض سفينة صيد الحيتان إسكس، وأبحرت من سواحل نيو إنجلاند لهجوم من قبل شيء لا يمكن لأحد أن يصدقه، والأمر الذي يجبر طاقم السفينة إلى فعل المستحيل للإبقاء على قيد الحياة.

فيلم ذي إكسبندبلز.. الساعة: 3 عصرًا

هو سيكون العرض الأول، وهو من نوعية فيلم أكشن يقوم فريق من المرتزقة بتوحيد جهودهم لتوجيه ضربة للدكتاتورية دأبت على إرهاب شعب أمريكا الجنوبية.

فيلم ذي إكسبندبلز 2.. الساعة 5 عصرًا

هو فيلم أكشن يعرض لأول مرة، يروي قصة مهمة كان المفترض أن تكون سهلة وبسيطة سرعان ما تنحرف عن مسارها، وتؤدي إلى مقتل أحد أفرادها بطريقة وحشية.

ويقتحم فريق ذي إكسبيندبلز أعماق أراضي العدو سعيًا.

فيلم توم ريدر أكشن.. الساعة 7:23 مساءً

ويتدور قصته حول مسلحة بعقلها الحاد وإيمانها الأعمى وروحها العنيدة، تتخطى الشابة لارا كروفت حدودها في أول مغامرة خطيرة لها في المجهول. إن نجت، سوف تحصل على لقب تومب ريدر وبجدارة.

فيلم أوليمبس هاز فولين.. الساعة 10 مساءً

من نوعية أفلام الأكشن، حديث تقوم مجموعة إرهابية بإحكام سيطرتها على البيت الأبيض، يصبح الأمر منوطاً بعميل سابق تم تسريحه من جهاز الخدمة السرية الأمريكية ليقوم بإنقاذ الرئيس والبلاد.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم