رئيس التحرير أحمد متولي
 الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد

الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد

ينطلق عدد من الأفلام الجديدة في دور العرض السينمائية، تزمنًا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك 2021، ليبدأ الكثير من المواطنين في البحث عن الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد.

يرصد شبابيك المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد، ليتمكن الجمهور من معرفة تفاصيل عرض القائمة المنتظرة منذ فترة طويلة.

وسيطرت حالة من الإشتياق على الجمهور بسبب غلق السينمات لفترة طويلة، وعدم تواجد نوعية جديدة من الأفلام المصرية التي لها جمهورها الخاص الذي بات متلهفًا لعرض تلك الأفلام.

الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد

يتربع فيلم مش أنا على عرش قائمة الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى، لذا يتسائل الكثير من الجمهور عن مواعيد عرض الفيلم في السينمات.

ويعرض فيلم مش أنا في جميع دور العرض السينمائية في مواعيد مختلفة عن بعضها البعض، ليتمكن الجمهور بمختلف أطيافه للاستمتاع بمشاهدة أحداث الفيلم، في المواعيد المحددة للحفلات والتي تبدأ من 10 صباحًا وتكون آخر حفلة الساعة 8 مساءً.

وعرض فيلم مش أنا قبل العيد بفترة وجيزة إلا أنه تمكن من حصد العديد من الإيرادات ليسيطر على دور العرض، ومن المتوقع استكماله المنافسة الشرسة مع باقي أفلام العيد الجديدة التي لن تعرض من قبل.

فيلم العارف

يدخل فيلم العارف في منافسة قوية مع الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى، بطولة الفنان أحمد عز وأحمد فهمي، والذي يتم عرضه في مواعيد مختلفة تبعًا للسينمات المتفرقة على مستوى الجمهورية.

فيلم ليلة العيد

ينافس فيلم ليلة العيد العديد من الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى المبارك 2021، والذي تدور أحداثه حول مناقشة اجتماعية وهي زواج القاصرات وختان الإناث، وهو من بطولة الفنانة يسرا، وريهام عبدالغفور، وغادة عادل، ونجلاء بدر، وباقة لامعة من نجوم الفن.

يعرض فيلم ليلة العيد خلال الفترة المحددة لعمل السينمات بإختلاف دور العرض التي سيعرض داخلها فيلم ليلة العيد، الذي يعد من الأفلام الشائكة التي لفتت أنظار الجمهور.

فيلم موسى

يعتبر فيلم موسى من الأفلام التي لاقت اهتمام واسعًا من قبل الجمهور، بطولة الفنان كريم عبد العزيز الذي يخترع ويطلق عليه اسم «موسى» بعدما وجد نفسه وحيدًا إلا أن الفيلم يأخذ منحدر الخيال العلمي وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بسبب ذاك الاختراع.

​​​​​​​

فيلم النمس والإنس

لن تمر أفلام عيد الأضحى المبارك دون اللمسة الكوميدية التي يرسمها واحد من أفضل نجوم الكوميديا وهو الفنان محمد هنيدي وتشاركه الفنانة منة شلبي، حيث تأجل عرضه العديد من المرات بسبب تخوفهم من عدم جني ثماره.

الجدير بالذكر، الأفلام المعروضة في السينما في عيد الأضحى بالمواعيد تختلف من واحدة إلى الآخر، لذا يمكنك معرفة المواعيد بطريقة سهلة وهي كتابة اسم دور العرض الذي ستذهب له لمعرفة مواعيد عرض فيلمك المفضل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011