رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فيلم موسى في السينما..إثارة من نوع خاص

موعد فيلم موسى في السينما..إثارة من نوع خاص

كشف المخرج بيتر ميمي، عن موعد طرح فيلم موسى في دور العرض السينمائية، ليلفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كافة.

وحقق بيتر ميمي، نجاحًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد عرض مسلسل الاختيار في ثوبه الأول، ليواصل رحلة نجاحه بالموسم الثاني، ويبدأ في مرحلة جديدة ينتظرها الكثير من الجماهير.

موعد عرض فيلم موسى

أعلن المخرج بيتر ميمي، موعد عرض فيلم موسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: "فيلم موسى 11 اغسطس فى السينما.. أقوى من الحديد".

لاقى البوستر الرسمي لفيلم موسى الذي طرحه المخرج بيتر ميمي، تفاعلًا واسعًا من قبل الكثير من المتابعين، لتتوالى التعليقات عبر المنشور متمنين له النجاح بصفة دائمة.

قصة فيلم موسى

تتمحور قصة فيلم موسى، في إطار الخيال العلمي، حيث يجول في رأس يحيى صنع روبوت، بعدما يجد نفسه وحيدًا دون صديق، ويطلق على الربوت اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب رأسًا على عقب ضد الجميع، الأمر الذي لن يكن في الحسبان.

​​​​​​​

أبطال فيلم موسى

الجدير بالذكر، أن فيلم موسى من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف بيتر ميمي، ويتألق كلًا من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك في بطولة الفيلم، فضلًا عن عدد كبير من النجوم اللامعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011