رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم مش أنا الأعلى في تاريخ السينما العربية..تفاصيل

إيرادات فيلم مش أنا الأعلى في تاريخ السينما العربية..تفاصيل

اعتلى فيلم مش أنا بطولة الفنان تامر حسني، مقدمة الأفلام التي تعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، بعدما حقق نجاحًا ساحقًا في سابقة الأولى من نوعها.

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بسبب تحقيق فيلم مش أنا نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات، فضلًا عن إشادة الجمهور بالفيم منذ طرحه في السينمات.

وعلى الرغم من الخوف والتوتر الذي راود الفنان تامر حسني قبل عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، بسبب نسبة الإشغال التي لن تتخطى 50% بسبب جائحة فيروس كورونا، إلا أنه حجز مقعده بين الأفلام يتربع على العرش.

إيرادات فيلم مش أنا

وتخطت إيرادات فيلم مش أنا الـ 3 ملايين ونصف المليون دولار، أى ما يعادل 55 مليون جنيه مصري، هو الأعلى فى تاريخ السينما المصرية والعربية.

تعقيب تامر حسني على نجاح فيلم مش أنا

وكتب تامر حسنى خلال حسابه على موقع إنستجرام معبرا عن فرحته بذلك: «الحمد لله اتشجعت أنزل الفيلم دلوقتى ونسبة الإشغال 50%،؜ ورغم كدا بعون الله حقق فيلم مش أنا أعلى إيراد أسبوعى دولى فى تاريخ السينما المصرية والعربية يعنى، حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا».

وتابع: «ودا هيشجع زملائى الفنانين أنهم ينزلوا بأفلامهم الكبيرة، فرحان من قلبى والأهم إنى فرحان بآرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام وأبطاله الكبار ونوعية الدور اللى قمت بيه الحمد لله وإن شاء الله كل أسبوع هعرفكم».

قصة فيلم مش أنا

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011