رئيس التحرير أحمد متولي
 مصيف بلطيم كامل العدد..تعرف على قصة إنقاد 100 شخص من الغرق

مصيف بلطيم كامل العدد..تعرف على قصة إنقاد 100 شخص من الغرق

اتجه العديد من المواطنين، إلى الشؤاطىء المختلفة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث كان مقصدهم مصيف بلطيم، هروبًا من ارتفاع درجة الحرارة التي سيطرت على طقس القاهرة.

وقع الاختيار على مصيف بلطيم في كفر الشيخ، من قبل العديد من الأسر المصرية محدودة الدخل لتغير الروتين اليومي والتخلص من حرارة الطقس أمام بحار مصيف بلطيم.

إقبال هائل على مصيف بلطيم خلال أيام عيد الأضحى المبارك

ارتفع عدد المواطنون على مصيف بلطيم خلال أيام عيد الأضحى المبارك، خاصة أمس الخميس الموافق ثالث أيام العيد، الأمر الذي أجبر فريق الإنقاذ رفع حالة التأهب.

ويؤكد العميد هاني محمد عبد القوي رئيس مدينة مصيف بلطيم، أن أعداد المُصيفين ارتفعت بشكل غير متوقع على مدار الأيام الماضية، تزمنًا مع بدء اجازة عيد الأضحى المبارك.

إنقاذ 100 شخص من الغرق في مصيف بلطيم

تمكن فريق الإنقاذ المصطف على شؤاطىء مصيف بلطيم في كفر الشيخ، من إنقاذ 100 شخص بعدما تعرضوا إلى الغرق بسبب عدم إتباع التعليمات المدونة للسباحة في بحر بلطيم.

مرت تلك الفترة بسلام على الرغم من وجود حالات غرق إلا أنه جرى التعامل معها بشكل سريع، لتنتهي مع إنقاذ الأشخاص الذين تعرضوا للخطر على الشاطىء، حيث أنه لم يجر نقل أي حالة منهم إلى المستشفى.

الجدير بالذكر، أن مع ارتفاع الإقبال على مصيف بلطيم تأهب فريق الإنقاذ وتم تجهيز المعدات، تحسبًا لحالة الطوارىء التي لن تعلن عن قدومها، الأمر الذي كان من شأنه مرور تلك الفترة بسلام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011