أشهر الفنادق السياحية في العين السخنة.. أفضل الخدمات والتقييمات

في فصل الصيف تعتبر المدن الساحلية مقصدا للكثير من الباحثين عن قضاء العطلة الصيفية في أماكن هادئة وقريبا من البحر.

وتعتبر العين السخنة من أهم وأشهر الوجهات السياحية لمختلف الطبقات الاجتماعية في مصر، لما توفره من مقومات وخدمات سياحية تناسب الجميع، وتتفاوت فيها الأسعار، إلى جانب تميزها بالسواحل الرائعة.

في هذا التقرير نستعرض لكم أشهر الفنادق السياحية في العين السخنة والخدمات التي توفرها، لتكون مرجعا مناسبا للباحثين عن قضاء العطلة الصيفية.

منتجع موڤنبيك السخنة

يتميز هذا المنتجع الذي يعتبر من فئة 5 نجوم، بمسبح خارجي كبير وتراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس على الشاطئ، كما يوفر المنتجع غرفا مكيفة تطل على الشاطئ الخاص وخليج السويس.

وتحتوي الغرف المجهزة بشكل جيد في منتجع موفبمبيك السخنة على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة، وتحتوي معظمها على شرفة أو تراس.

يمكن الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر وبمأكولات على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويتميز منتجع موفبمبيك السخنة بمطعم يقدم الأكل الفاخر ويوفر تناول الطعام على مدار اليوم.

تقييم الفندق: 8.6 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

Fanar De Luna

يوفر الفندق إطلالات للغرف على المسبح، إلى جانب أماكن إقامة ومطعم ومسبح في الهواء الطلق وحديقة وصالة مشتركة ومنطقة شاطئ خاص.

تحتوي الوحدات على شرفة وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية، ويمكن للضيوف الراغبين في السفر الاستفادة من المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر خيارات بوفيه إفطار خلال كل صباح في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية.

ويتوفر ملعب للأطفال في الموقع ويمكن الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة على مقربة من مكان الإقامة.

تقييم الفندق: 8.4 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

Grand Ocean El Sokhna

يقع Ocean Blue Sokhna في العين السخنة، ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص وشاليهات معاصرة، كما يحتوي الفندق على تكييف للهواء وشرفة، كما يتوفر مطبخ صغير كامل مع ميكروويف وثلاجة، في حين يشتمل الحمام الخاص على دُشّ، بالإضافة إلى حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

تقييم الفندق: 8.1 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

Cancun Sokhna Resort

يقع هذا المنتجع على البحر الأحمر مباشرةً، ويقدم لك تجربة عطلة مثالية ترضي جميع الأذواق، ويمكن للضيوف الترفيه عن أنفسهم على الشاطئ أو في المسبح أو عبر المشاركة بمجموعة متنوعة من الأنشطة المتوفرة، في حين يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في نادي الأطفال.

وتوفر كل غرفة في منتجع كانكون شرفة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشمل جميع الغرف الأنيقة تلفزيون مع قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي والقهوة، كما يتمتع بعضها بإطلالات على البحر الأحمر.

يقدم منتجع كانكون بوفيه إفطار شامل، كما تتوفر التخصصات المحلية في المطعم الأنيق الخاص بالمنتجع.

تقييم الفندق: 8.1 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

Palmera Azur Resort

يمتاز منتجع Palmera Beach المصنف في فئة 4 نجوم بشاطئه الخاص الواقع على البحر الأحمر، ويضم غرف حديثة وفسيحة مزودة بمنطقة جلوس مفروشة وشرفة خاصة أو تراس، كما يضم 4 مطاعم و3 بارات و3 مسابح.

جميع غرف الفندق مكيفة وتضم تلفاز بقنوات فضائية وميني بار، وتضم حمام خاص مزود بحوض استحمام، إلى جانب تلفاز بشاشة مسطحة في بعض الغرف التي تطل على الحديقة.

يستطيع البالغون لعب التنس أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية ويوجد أيضا ملعب ومسابح للأطفال ومرافق الرياضة المائية.

تقييم الفندق: 6.3 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

Stella Di Mare Grand Hotel

يقع الفندق في مدينة العين السخنة، على بُعد خطوات من البحر الأحمر، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا ومسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة مع تراس استلقاء للتشمس.

تحتوي الغرف المكيفة في فندق ستيلا دي ماري على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تضم بعض الغرف شرفات توفر إطلالات على البحر.

يضم فندق جراند الفاخر عدة مطاعم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات إيطالية، في حين تقدم مطاعم أخرى بيتزا مخبوزة في فرن يعمل بالحطب وأطباقًا لبنانية.

تقييم الفندق: 8.1 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

منتجع دوم مارينا العين السخنة

يتميز منتجع دوم مارينا العين السخنة بحدائق ذات مناظر طبيعية ويطل على خليج السويس، كما يشتمل على مسبح خارجي ذي شكل حر وشاطئ خاص بطول 300 متر. وتوفر جميع الغرف شرفات خاصة مطلة على البحر.

وتتميز جميع الغرف في هذا المنتجع المصنف ضمن فئة 4 نجوم بديكور من ألوان الباستيل الناعمة، كما تشتمل كل غرفة على تكييف هواء فردي بتحكم ذاتي وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

وتقع ينابيع العين السخنة الحارة بعد 20 كيلو متر من فندق دوم مارينا في حين تبعد مدينة القاهرة مجرد ساعة واحدة بالسيارة، ويوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

تقييم الفندق: 8.2 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

لاسيرينا بيتش - للعائلات فقط

يوفر الفندق مكانا فاخرا للإقامة يحيط بحدائق ذات مناظر طبيعية ومسبح كبير في الهواء الطلق وتراس مشمس، وهو يقع على طول ساحل خليج السويس، ويتميز بمطعمه الخاص ومركز غوص خاص به أيضا.

تحتوي الغرف العصرية ذات الألوان الزاهية على حمام خاص، وميني بار وجهاز تليفزيون مع قنوات فضائية، كما تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس خاصة بها تشمل أريكة ومطبخ ذو تصميم مفتوح.

تقييم الفندق: 6.7 من 10.

يمكنك زيارة صفحة الفندق من هنا.

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم

ميكس ميديا