نرشح لك 5 فنادق في دهب لقضاء شهر العسل.. شيك وأسعار على قد الايد

مع دخول فصل الصيف تكثر حفلات الزفاف في مصر، ويفضل معظم المتزوجون الجدد قضاء شهر العسل في مكان هادئ على الشاطئ.

وتعتبر مدينة دهب بشرم الشيخ من أفضل الوجهات السياحية التي توفر هذا الجو المناسب للاستمتاع بشهر العسل، وتتوافر فيها الخدمات والفنادق المجهزة.

نرشح لكم في هذا التقرير 5 فنادق في مدينة دهب بشرم الشيخ، وفقا لتقييمات النزلاء السابقين، ومدى رضاهم عن الخدمات التي قدمت لهم.

فنادق 4 نجوم في دهب

  • جاز دهبية

يوفر هذا الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم إطلالات خلابة على البحر الأحمر وجبال سيناء، ويوفر الفندق مسبحًا على شكل بحيرات شاطئية وعلاجات مساج وساونا.

ويقع جاز دهبية في حديقة خلابة تضم أشجار النخيل، ويوفر غرفاً أنيقة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة، وتطل بعض الغرف على منطقة المسبح والحديقة.

ويتميز جاز دهبية بوجود جيم مجهز تجهيزاً جيداً وذلك بالنسبة للضيوف المهتمين بالحفاظ على لياقتهم البدنية، وتشمل الأنشطة المتوفرة التي تعتمد على المياه رياضة ركوب الأمواج شراعياً والغطس والغوص بتكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في السبا حيث يشمل علاجات تبعث على النشاط والانتعاش وجلسات مساج وبرامج للاسترخاء وساونا وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاسترخاء أثناء قيام الأطفال باللعب في ملعب الأطفال الموجود في دهبية.

ويبعد عن وسط مدينة دهب مسافة 3 كم، وتقع محمية أبو جالوم الوطنية على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويمكن للضيوف الاستفادة من المواقف الخاصة للسيارات مجاناً في الفندق.

وحصل هذا الفندق على تقييم 9.0 من 10 من قبل الزائرين.

  • منتجع سويس إن دهب

يتميز هذا المنتجع ذو الـ4 نجوم في دهب بشاطئ خاص مذهل على ساحل البحر الأحمر ويقدم مسبحا في الهواء الطلق مع قسم للأطفال، و4 مطاعم ومركزا للغوص.

وتحتوي الغرف والأجنحة المشرقة والمتجددة الهواء في الفندق على وسائل الراحة الحديثة، مثل شرفة خاصة ومنطقة جلوس فسيحة مزودة بتليفزيون مع قنوات فضائية، وتطل بعض الغرف على البحر أو على حدائق ذات مناظر طبيعية.

ويوفر المنتجع خدمة نقل مكوكية إلى مركز مدينة دهب، كما يمكن ترتيب النقل إلى مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر المنتجع أيضا رحلات سفاري فريدة من نوعها عبر سيناء بواسطة الجمال أو الخيل أو السيارة الجيب أو الدراجات الرباعية.

وحصل هذا المنتجع على تقييم 8.9 من 10 من قبل الزائرين.

فنادق 3 نجوم في دهب

تضم مدينة دهب عشرات الفنادق من فئة الـ3 نجوم والتي تكون مناسبة للطبقة المتوسطة لقضاء شهر العسل، ولكن كل فندق يتميز بشيء معين يشعر بسببه النزلاء بالراحة والاستمتاع بكل دقيقة في هذا المكان، وعلى هذا الأساس يقيمون الفندق بعلامات كبيرة، ومن هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق دهب بلازا

يضم فندق دهب بلازا مسبح داخلي في ساحة الفناء الداخلية ويقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ دهب، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية تشمل العصائر الطازجة والجبن والفلافل، ويقع موقف الحافلات أمام مكان الإقامة.

ويقع فندق دهب بلازا على بعد أقل من دقيقتين سيراً على الأقدام من سوبر ماركت غزالة والمطاعم القريبة، وتتوفر أنشطة الغوص والغطس في دهب المواجهة للشاطئ على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام، وتقع محطة حافلات دهب الرئيسية على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الفندق.

وحصل هذا الفندق على تقييم 9.2 من 10 من قبل الزائرين.

  • دهب برادايس

يوفر فندق بركة سباحة في الهواء الطلق تفتح على خليج العقبة، ويقع على البحر الأحمر ويضم مطعماً في الهواء الطلق مع إطلالة بانورامية على جبل سيناء.

وتتميز جميع الغرف بلمسات من العمارة التقليدية بما في ذلك الأثاث المزخرف والأبواب المقوسة، وجميع الغرف مكيفة الهواء وتحتوي على شرفة خاصة، وتطل بعضها على المحيط.

ويقع الفندق على طول ساحل دهب، ويضم مواقع وافرة للغوص في مكان قريب،

ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة دهب، وحصل هذا الفندق على تقييم 8.8 من 10 من قبل الزائرين.

  • فندق أكاسيا

يقع هذا الفندق المُدار عائلياً في قلب مدينة دهب الهادئة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ويطل على البحر الأحمر، كما يمكن لمركز الغوص في الفندق تنظيم رحلات للغطس.

ويقع فندق أكاسيا على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار المكوكية من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

وحصل هذا الفندق على تقييم 8.8 من 10 من قبل الزائرين.

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم

ميكس ميديا