رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسرحية يحيى الفخراني في القاهرة والإسكندرية

موعد عرض مسرحية يحيى الفخراني في القاهرة والإسكندرية

يسعى العديد من الجمهور معرفة موعد عرض مسرحية يحيى الفخراني الجديدة التي تحمل اسم «ياما في الجراب يا حاوي »في القاهرة والإسكندرية.

يترقب الكثير من جمهور الفنان يحيى الفخراني موعد عرض مسرحيته الجديدة التي لفتت أنظار الجمهور خلال الفترة القليلة الماضية، لتحجز مقعدًا لها ضمن اهتمامات الجمهور الفترة المقبلة.

موعد مسرحية يحيى الفخراني في القاهرة

كشف مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» للفنان يحيى الفخراني، عن فتح باب الحجز لعروض المسرحية في القاهرة والتي من المقرر لها أن تنطلق في يوم 26 أغسطس المقبل.

موعد مسرحية يحيى الفخراني في الإسكندرية

يبدأ العرض الأول لمسرحية يحيى الفخراني في محافظة الإسكندرية، يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، حيث ينتظر العديد من الجماهير عرض المسرحية على نار أحر من الجمر.

مسرحية  «ياما في الجراب يا حاوي»

تعد مسرحية ياما في الجراب يا حاوي مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي وهي من إخراج مجدي الهواري وبطولة الفنان القدير يحيى الفخراني.

يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة مسرحية يحيى الفخراني، منهم الفنان إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي الذين سنحت لهم الفرصة للوقوف للمرة الأولى على المسرح، وذلك بجانب نجوم المسرح ناصر سيف، وحسن العدل، ولبنى ونس، وغيرهم العديد من الوجوه اللامعة.

الجدير بالذكر، أن مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» تدور في نفس أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة، وذلك على الرغم من طابعها الكوميدي الغنائي الذي يميزها، ولكنها استطاعت الجمع بين العديد من عناصر الدراما المسرحية المختلفة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011