رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات كائن الهوهوز المثيرة سبب مطاردة ياسمين وزوجها.. اعرف التفاصيل

فيديوهات كائن الهوهوز المثيرة سبب مطاردة ياسمين وزوجها.. اعرف التفاصيل

فيديوهات كائن الهوهوز، سيدة جديدة تثير الجدل وتتصدر محركات البحث بسبب إيحاءات جنسية وأفعال منافية للأداب، وهذه المرة لواحدة تدعى ياسمين، ويقوم زوجها بتصويرها ونشر المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كائن الهوهوز

وتعد فيديوهات كائن الهوهوز ضمن المقاطع التي تمنع الجهات المصرية نشرها بسبب نشر الفسق والإيحاءات الجنسية باللفظ أو بالحركة.

وفتاة كائن الهوهوز ظهرت خلال عدة فيديوهات وزوجها يقوم بسؤالها عدة أسئلة جنسية، وهي تجيب بشكل إيحاءي جنسي سواء بالألفاظ أو الكلمات.

وأثارت كائن الهوهوز أو ياسمين غضب كبير من الرأي العام المصري، والذي يرفض مثل تلك الأفعال والإيحاءات الجنسية المثيرة.

وبعد نشر فيديوهات كائن الهوهوز المثيرة، تقدم المحامي أشرف فرحات ومؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام برقم 85101، ضدها وزوجها الذي أنشأ حساب عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك، ونش المقاطع عليه.

فيديوهات كائن الهوهوز

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية المصرية أنه تم فحص فيديوهات كائن الهوهوز من أجل التأكد من ما تقدمه تلك السيدة هي وزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع المصري اليوم، أن صباح يوم الأحد 25 يوليو 2021، بدأت مباحث الآداب في مطاردة كائن الهوهوز وزوجها، بسبب نشر الإيحاءات الجنسية من مقاطعها التي تنشرها على تيك توك.

وأشار إلى أن السيدة التي تدعى كائن الهوهوز وزوجها هربا من شقتهما في محافظة الإسكندرية، وجار مطاردتهما خلال الفترة الحالية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم