رئيس التحرير أحمد متولي
 نجيب ساويرس يتكفل بمصاريف دراسة فتاة الفستان في إحدى الجامعات الخاصة

نجيب ساويرس يتكفل بمصاريف دراسة فتاة الفستان في إحدى الجامعات الخاصة

عرض نجيب ساويرس، رجل الأعمال المعروف، على فتاة الفستان التي تعرضت للتنمر داخل جامعة طنطا خلال فترة امتحانات نهاية العام التكفل بمصاريفها الدراسية داخل أيًا من الجامعات الخاصة.

تعاطف ساويرس مع حبيبة طارق طالبة كلية الآداب بجامعة طنطا، بعد كتابتها منشورًا حول تعرضها للتنمر بسبب ارتدائها فستانًا قصيرًا في أيام امتحاناتها بجامعة طنطا.

نجيب ساويرس يكشف سبب تكفله بفتاة الفستان

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن سبب تكفله بفتاة الفستان، بعدما تلقى تعليق من رئيس اتحاد جامعة طنطا بشأن عدم إصدار بيان من الجامعة بخصوص نتيجة الطالبة، والجامعة لن تعلق على الموضوع لانه متروك للنيابة لحين انتهاء التحقيقات.

وأوضح ساويرس، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الحدث اليوم، مساء أمس الاثنين، أنه يريد دعم الفتاة بصفة شخصية، قائلًا:« انا حر كل واحد حر في ماله».

نجيب ساويرس يدعم فتاة الفستان

وأردف حديثه قائلًا: «لما شوفت الصورة لقيت فتاة بريئة ولابسة لبس محتشم طويل الأكمام.. المسألة وصلت لمستوى من التنمر كل واحد عامل نفسه رقيت على التاني».

وتابع: «وصلنا لمستوى من التنمر لا يطاق.. كل واحد عامل نفسه رقيب على الفضيلة والحريات.. كل واحد يخليه في نفسه وربنا في الآخر هو اللي بيحاسب.. أنا محبش مدعي الفضيلة».

رد حبيبة طارق فتاة الفستان على عرض نجيب ساويرس

استجابت فتاة الفستان لعرض رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعدما تعرضت لحملة تنمر وإضطهاد داخل الجامعة، لافتة إلى أنها كانت تنوي سحب أوراقها من الجامعة بعد الواقعة التي تعرضت لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011