رئيس التحرير أحمد متولي
 حبيبة طارق فتاة الفستان بجامعة طنطا تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر

حبيبة طارق فتاة الفستان بجامعة طنطا تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر

لن تكن تتخيل الطالبة حبيبة طارق قط أن تتعرض للتنمر من قبل المراقبات، التي وقعت كلماتهن كالصاعقة عليها، لتدخل في عملية شد وجذب بينها وبين إحدى المراقبات وزملائها.

دعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتاة جامعة طنطا، لتلقي تشجيعًا حافلًا لتنال حقها من تلك المراقبة التي استهزءت بها داخل الجامعة.

واقعة التنمر على فتاة جامعة طنطا

كشفت حبيبة طارق، فتاة جامعة طنطا تفاصيل واقعة التنمر التي تعرضت لها داخل الحرم الجامعي، حيث تفاجئت بالطريقة الساخرة التي وجهتها المراقبة لها.

تعالت أصوات القهقهة بين المراقبات اللاتي تعمدن السخرية من فتاة جامعة طنطا أمام أصدقائها وزملائها، ولن تكتفي المراقبة عن هذا الحد فحسب، بل أعطت لنفسها الحق لتتدخل في حياة الطالبة التي وقفت مكتوفة الأيدي.

خرجت فتاة جامعة طنطا من اللجنة عقب توقيعها في كشف الحضور والإنصراف، وهي ترى ملامح السخرية التي ارتسمت على وجه المراقبة.

حوار ناري بين فتاة الفستان ومراقبة جامعة طنطا

دار حوار ساخر بين المراقبة وإحدى زملاء فتاة جامعة طنطا لتشترك في التنمر على الفتاة التي لا حول لها ولا قوة، فتسألت المراقبة بنبرة ساخرة: «انتي منين بقى ، لتهم زميلتها بالرد تلقيها من الاسكندرية».

همت الطالبة حبيبة طارق فتاة الفستان  بالرد عليهم: «مالهم بتوع إسكندرية حضرتك، فأجأبت أصلوا إنتوا بتقولوا علينا فلاحين».

نالت المراقبة من فتاة الفستان، بقولها: «إنتي شكلك كنتي نازلة مستعجلة ونسيتي البنطلون بتاعك، وعلى الفور بادرت زميلتها الأخرى بالرد "آمال لو تعرفي أنها كانت محجبة وقلعت الحجاب بتاعها».

لن تستطيع الفتاة الوقوف دون الرد، لتبادر بإحراجهم قائلة: «أنا مش فرجة.. إنتوا بتنادوا على بعض تتفرجوا على إيه.. الحتة اللى باينة في رجلى زعلتكم في إيه».

طالبة جامعة طنطا تتوعد للمراقبة

لن ترى طالبة جامعة طنطا أمامها سوى شاشة سوداء، بعد حملة السخرية التي تلقتها من قبل المراقبين أو الطلبة والطالبات، لتنهمر دموعها على وجنتيها وتشعر بقلة حيلتها.

وسرعان ما استعادت قوتها وقررت أن تأخذ حقها، بعدما كانت ستطوي تلك الصفحة بسبب خوفها من مضايقتها فيما بعد.

رد جامعة طنطا على واقعة التنمر داخل الحرم الجامعي

أعلن الدكتور وليد العشرى، المتحدث باسم جامعة طنطا، أن رئيس الجامعة أعلن فتح باب التحقيق بواقعة فتاة جامعة طنطا التي تعرضت للتنمر أثناء أداء امتحان كلية الآداب

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011