مدحت العدل يرد على اتهامه بالتنمر: «سعد الصغيرغنى للحمار ولن أعتذر له»

مدحت العدل يرد على اتهامه بالتنمر: «سعد الصغيرغنى للحمار ولن أعتذر له»

رد السيناريست والكاتب مدحت العدل على الاتهامات التي وجهت له بالتنمر على الفنان سعد الصغير، وينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ما قاله مدحت العدل، حول الاتهامات التي وجهت له من قبل الجمهور.

مدحت العدل متهم بالتنمر على سعد الصغير

بدأت الواقعة عندما كتب العدل عبر صفحته الشخصية، بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، التي فاز بها فريق المقاولون العرب، منشور جاء به: «الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية (بحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم».

فاتهمه الجمهور بالتنمر على الفنان سعد الصغير، ليخرج مدحت العدل في تصريحات له اليوم، أكد خلالها أنه لم يتنمر بأحد، وأن ما كتبه عبر صفحته الشخصية ليست دعوة للتنمر، موضحا أن الفنان سعد الصغير بالفعل غنى للحمار، فهذا الأمر موجود بالفعل ولا يوجد به أي نوع من أنواع التنمر.

وتابع العدل في تصريحاته أنه تلقى العديد من الاتصالات تؤكد له أن الفنان سعد الصغير سيغضب من المنشور، فرد عليهم أنه سيقوم بالاعتذار له عند غضبه، ولكن بعد تداوله مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لن يقوم بالاعتذار له.

سعد الصغير يرد على مدحت العدل

ونشر الفنان سعد الصغير مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، جاء به: «ما تيجي أعلمك إزاي تقول إفيهات يا دكتور"، قبل أن يخرج سكينا ويضيف: "دي سكينة يا دكتور بعد الشر عليك.. لو عملت عملية وفتحت، هتنزل إيه؟ هتنزل دم أحمر يا دكتور.. طب الصبح، أول ما تفطر بتفطر بيض، البيض دة إيه؟ أبيض يا دكتور، هي دي القافية».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا