رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي بعد أيام.. نجم يثير الجدل بتصريحاته

انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي بعد أيام.. نجم يثير الجدل بتصريحاته

خبر انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي أثار جدل كبير جدًا وتناقله عدد كبير من المشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريح أعلن أن اللاعب قريب جدًا من الانتقال لصفوف الفريق السعودي.

محمد الشناوي

ويعد محمد الشناوي مع أعمدة النادي الأهلي، والذي ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق ببطولتي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسمين الماضيين، وكذلك بطولة الدوري الماضية وكأس مصر، والحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

وتألق محمد الشناوي خلال حراسته لعرين منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021، والذي حصل فيها على جائزة أفضل حارس بالبطولة حسب تطبيق سوفا سكور العالمي.

وتداول عدد كبير من الشخصيات تصريحات قالها محمد نور نجم نادي اتحاد جدة السابق، والذي أثار الجدل بشأن ضم النادي الشناوي.

النصر السعودي

وخلال تصريحات لقناة SBC، قال محمد نور أن نادي النصر مليء بالنجوم، وقام بصفقات من العيار الثقيل استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد أنه يعلن أن محمد الشناوي سينتقل إلى نادي النصر، ليؤكد تصريحات أسامة عبد الكريم مدرب حراس المنتخب الأولمبي المصري السابق، التي قال فيها إنه يمتلك عرضًا خليجيًا.

واختتم محمد نور تصريحه: لا أدرى حقيقة الأمر، ولكن ما أعلمه أن محمد الشناوي قد ينضم إلى النصر السعودي في الأسبوع القادم.

ولم يعلق أي مسؤول داخل النادي الأهلي على إمكانية رحيل محمد الشناوي إلى النصر، وكذلك لم يتحدث النادي السعودي عن تلك الصفقة.

وكانت تقارير صحفية في وقت سابق، أكدت أن محمد الشناوي اتفق مع إدارة الأهلي على الرحيل عن صفوف الفريق بعد المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في ديسمبر المقبل.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم