رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن نهائياً

حقيقة إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن نهائياً

ترددت أنباء قوية تتحدث حول قرار إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن بشكل نهائي والاكتفاء بحياتهما الأسرية.

مآساة بمعنى الكلمة عاشتها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، منذ بداية الإعلان عن إصابة والدهما ووالدتهما بفيروس كورونا وحتى وفاتهما الواحد تلو الآخر.

على مدار 4 أشهر كاملة عاشت فيها كل من دنيا وإيمي سمير غانم حالة من القلق على حياة والدهما الفنان سمير غانم، ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

بدأت معاناة دنيا وإيمي سمير غانم، منذ إعلان رامي رضوان، الإعلامي وزوج دنيا سمير غانم، عن إصابة حماه سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا وتحديداً في أبريل أبريل 2021.

ومنذ ذلك التاريخ كانت كل من دنيا وإيمي سمير غانم، زائرتين أساسيتين في في المستشفى القابع بها أمهما وأبيهما وكذلك حديث لوسائل الإعلام المختلفة.

المآساة انتهت مع الفنان سمير غانم حين رحل عن عالمنا في يوم 20 مايو 2021، بعد معاناة طويلة مع إعراض فيروس كورونا المستجد.

فيما ظلت الفنانة دلال عبد العزيز تصارع المرض، حتى وصلت إلى تليف على الرئة وعجزها عن التنفس بشكل طبيعي لتلحق بزوجها في 7 أغسطس 2021.

حقيقة إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن نهائياً

منذ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والتي كان تأثير رحيلها على كل من دنيا وإيمي سمير، كبير جداً التزمت الفنانتين الصمت ولم يصدر عنهما أية تصريحات إعلامية.

واكتفت كل من دنيا وإيمي سمير، بنشر نعي ووداع لأمهما وأبيهما على صفحاتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حقيقة الأمر أن أنباء إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن نهائياً، ليست سوى اجتهادات إعلامية وصحفية وكذلك منشورات غير موثقة على مواقع التاوصل الاجتماعي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية