رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بأنبأء تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021، الأمر الذي لاقى تساؤلات كثيرة من قبل الطلاب.

انتشرت الكثير من الأقاويل التي تشير إلى تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021، ما اثار اهتمام أولياء الأمور والطلاب على السواء للبحث وراء حقيقة تسريب النتيجة.

مدى صحة أنباء تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

خرج الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لينفي ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة، مؤكدًا أن تلك المنشورات عارية تمامًا من الصحة.

كما أوضح شوقي، أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 تتم في نطاق الشكل الإلكتروني داخل مكان مركزي، حيث أن نظام تصحيح الامتحانات في الكنترولات كما كان يجرى خلال الأعوام الماضية ولى عليه الزمن وانتهى.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لا يستطيع أحدًا الوصول لنتيجة الثانوية العامة 2021 الخاصة بأي طالب في مصر ولا حتى الوزير شخصيًا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

طالت العديد من الشائعات نتيجة الثانوية العامة 2021 منذ انتهاء الطلاب من ماراثون الامتحانات، والتي تستمرحتى اللحظات الراهنة.

تظهر شائعة بين الحين والآخر بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث ارهقت تلك الشائعات الطلاب وأولياء الأمور الذي يبحثون وراء موعد ظهور النتيجة وآخر المستجدات وغيرها.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 من المقرر ظهورها خلال الأسبوع المقبل، لذا ينال القلق والتوتر من الطلاب الذين لن يهتموا سوى بنتيجة الثانوية العامة 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011