رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات نسبة نجاح الثانوية العامة لعام 2021

توقعات نسبة نجاح الثانوية العامة لعام 2021

انتشرت الكثير من المؤشرات الوهمية لنتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الفترة الماضية، الأمر الذي كان من شأنه اثارة حالة من القلق بين الطلاب وخاصة بشأن نسبة نجاح الثانوية العامة 2021.

تعددت الكثير من نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2021 منذ انتهاء الامتحانات، والتي تستمر حتى الآن في صورة من الشائعات التي تظهر بقوة خلال تلك الأونة لتثير الجدل بين الطلبة والطالبات.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2021

كشفت مصادر مطلعة، عن نسبة نجاح الثانوية العامة 2021، والتي تتخطى 74% لتقترب بذلك إلى نسبة نجاح الثانوية العامة خلال الأعوام الماضية.

يحرص الطلاب في الوقت الراهن، على تتبع كل ما هو جديد بخصوص نتيجة الثانوية العامة، إلا أن نسبة نجاح الثانوية العامة المتوقعة من شأنها بث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

نتيجة الثانوية العامة 2021

غزت الكثير من الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول نتيجة وتوقعات نسية نجاح الثانوية العامة 2021، الأمر الذي أدى إلى تفشي حالة من البلبلة والتوتر بين الطلاب.

ويتابع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، لحظة بلحظة كل ما ينشر بخصوص عملية تصحيح نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

وحرص وزير التربية والتعليم، على مؤازرة طلاب الثانوية العامة خلال تلك الفترة التي تسبق ظهور النتيجة، عن طريق توضيح الكثير من الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن المؤشرات الأولية لنسبة نجاح الثانوية العامة 2021 مطمأنة للغاية، وليس هناك داعل للقلق والتوتر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011