رئيس التحرير أحمد متولي
 أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي.. عنوانها وكيفية الاشتراك والشروط والأعمار السنية

أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي.. عنوانها وكيفية الاشتراك والشروط والأعمار السنية

أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي أعلنت عن افتتاحها رسميًا تحت شعار نوة أول فريق نسائي لنادي القرن، وذلك للمشاركة في مباريات الدوري المصري للكرة النسائية وكذلك دوري أبطال أفريقيا التي مقرر أن تنطلق خلال موسم 2021- 2022.

شروط الاشتراك في أكاديمية الكرة النسائية بالنادي الأهلي​​​​​​​

وبدأ الأهلي في افتتاح أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي فرعه، ضمن إطار نشر الرياضة وممارسة الناشئات اللعبة خلال الفترة القادمة.

وتنضم أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي إلى أكاديميات المارد الأحمر، تحت إشراف نجم منتخب مصر والأهلي السابق كابتن عبد المنعم شطة، وتدير الأكادمية النسائية كابتن أميرة يوسف.

ومن شروط الاشتراك في أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي، أن تكون الأعمار السنية للفتيات من مواليد 2009 وحتى 2016، كمرحلة أولى.

حيث تقبل الاكاديمية الفتيات من عمر 12 عامًا، وحتى 5 سنوات فقط، في أولى مراحل إنشاء أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي.

وبدأت التدريبات في أكاديمية الأهلي مطلع شهر سبتمبر 2021، تحت إشراف مدربات متميزات لهن خبرات كبيرة في مجال الكرة النسائية.

وتتواجد أكاديمية الكرة النسائية في النادي الأهلي في فرع النادي بمدينة نصر، والذي مقرر أن تنتشر الأكاديمية في باقي فروع النادي مع الفترة المقبلة.

وسيعقد الأهلي دورات تدريبية خاصة للمدربات والإداريات من أجل رفع مستوياتهن، من أجل كسب خبرات أكبر.

وللفتيات الاتي يرغبت في الاشتراك عليهم الاتصال بالأرقام التالية:

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم