رئيس التحرير أحمد متولي
 «سمكري البني آدمين» والنصب على المشاهير والفنانين..القصة كاملة

«سمكري البني آدمين» والنصب على المشاهير والفنانين..القصة كاملة

اجتاحت قضية إغلاق وتشميع مركز «سمكري البني آدمين»، للعلاج الطبيعي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثبتت التحقيقات مجموعة من المفاجآت بالقضية، حيث استطاع من خلاله صاحبه يوسف خيري خداع عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

«  شبابيك  » تنشر في السطور القادمة أزمة سمكري البني آدمين كاملة وخداعه للفنانين والمشاهير.

بداية القصة

بدأت القصة بعدد من الشكاوي ضد صاحب مركز سمكري البني آدمين، وقامت الجهات المختصة بعمل التحقيقات والتحريات واتخذت قرارا بإغلاق وتشميع المركز الذي يديره شابا خريج سياحة وفنادق لأنه غير مرخص.

 سمكري البني آدمين والفنانين

تمكن سمكري البني آدمين من خداع عدد من الفنانين والمشاهير حيث استغل حاجتهم للعلاج الطبيعي وتحصل منهم على مبالغ مالية كبرى، كما التقط عددا من الصور معهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لمركزه ما دفع العديد من المرضى للتعامل معه والاطمئنان لكفاءته.

 سمكري البني آدمين وساندي

  اتهمت المطربة ساندي يوسف خيري بالنصب عليها، مؤكدة أنها تعالجت لديه وكادت تتعرض لشلل رباعي وتلقى حتفها وحذرت خلال الفترات الماضية من الذهاب إليه واستخدمت مواقع التواصل الاجتماعي للتحذير منه ومن مركزه المزيف.

رد نقابة العلاج الطبيعي

أكد نقيب أطباء العلاج الطبيعي  سامي سعد  أن النقابة تلقت العديد من الشكاوى ضد المتهم، مؤكدا أن المتهم ليس مقيدا بجداولها، ولم يتخرج أساسا في كلية العلاج الطبيعي، لذلك تم إبلاغ السلطات التي سارعت وشنت حملة مداهمة للمركز وألقت القبض على يوسف خيري وأغلقت مركزه.

حبس سمكري البني أدمين

في استجابة سريعة قررت النيابة حبس يوسف خيري،  15 يوماً على ذمة التحقيق بتهم تزوير هويته الشخصية وممارسته لمهنة العلاج الطبيعي بدون ترخيص.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011