رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021 (مؤشرات رسمية)

تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021 (مؤشرات رسمية)

موقع شبايبك ينشر في السطور التالية مؤشرات تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021، والذي يقبل طلبة وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها علمي وأدبي، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة

ويريد الكثير من الطلاب معرفة تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021.

ويمكن التحاق الحاصلين على الثانوية التجارية بنظام 3 سنوات، والثانوية الفنية للإدارة والخدمات بالمعهد، وكذلك طلاب دبلوم المعاهد الفنية التجارية، والثانوية التجارية نظام الخمس سنوات ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية من الفرقة الثانية.

وللدراسة في شعبة اللغة الإنجليزية يجب أن يكون الطالب حاصلًا على 75% في اللغة الإنجليزية سواء كان في مدارس لغات أو غير لغات.

ويتخرج الطالب بعد 4 سنوات من المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة، حاصلًا على جرحى البكالوريوس في إحدى التخصصات.

تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021

وننشر لكم في السطور التالية مؤشرات تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021.

ولم يتم الإعلان بعد عن تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة للعام الدراسي الجديد 2021- 2022، حيث إن المعهد متواجد في المرحلة الثالثة للتنسيق.

ويخبركم موقع شبابيك عن مؤشرات تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة 2021 بحسب تنسيق المرحلة الأولى والثانية للتنسيق.

وكان تنسيق المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة في العام الدراسي الماضي يقبل من 210.5 درجة بنسبة 51.3%، ومن المقرر أن يكون تنسيق العام الجديد كما هو أو يقل بنسبة ضئيلة جدًا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم