رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة  في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة  في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

بعد تعادل منتخب مصر الأخير مع الجابون بنتيجة هدف لكل منهما اشتعلت المنافسة على قمة مجموعة مصر ويتساءل عشاق الكرة عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة  في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة.

مصر تتعادل مع الجابون

تعادل منتخب مصر في المباراة الأخيرة التي لعبها مع نظيره الجابوني في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة المؤهلة للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

أحرز هدف المنتخب المصري اللاعب مصطفى محمد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسط أداء باهت للمنتخب المصري.

حسام البدري يرحل عن المنتخب

عقب انتهاء المباراة قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الاستغناء عن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، وسط تساؤلات كثيرة عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وسط ترشيحات لعدد من المديرين الفنيين أبرزهم حسام حسن وإيهاب جلال والمعلم حسن شحاتة.

ترتيب مجموعة مصر

يتصدر منتخب ليبيا  المجموعة السادسة والتي تضم مصر وانجولا والجابون وليبيا ب6 نقاط جمعها من الفوز على أنجولا والجابون، فيما يحتل المركز الثاني منتخب مصر برصيد 4 أهداف من الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون.

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب المصري المباراة القادمة مع نظيره الليبي يوم 6 أكتوبر القادم في القاهرة على صدارة المجموعة السادسة وستذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات بي ان سبورت وقنوات أون تايم سبورت وقناة الفيفا الرسمية على يوتيوب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011