رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تحليل السائل المنوى في معمل البرج

سعر تحليل السائل المنوى في معمل البرج

توفر كافة فروع معامل البرج إجراء تحليل السائل المنوي والتي عادة يطلبها الأطباء من الذكور في حالات تأخر الإنجاب أو مشكلات التخصيب لحدوث الحمل، أو حتى تلك التي يجريها البعض للاطمئنان على قدرتهم الإنجابية.

وينشر «شبابيك» سعر إجراء تحليل السائل المنوي في معمل البرج، والقواعد الواجب اتباعها للحصول على نتائج دقيقة.

سعر تحليل السائل المنوي معمل البرج

بصورة عامة تحليل السائل المنوي الذي يختص بالذكور يشخص حالة الحيوانات المنوية عند الرجل في حالات تأخر الإنجاب.

ويتوفر في معامل البرج تحليل السائل المنوي الكومبيوتر، وهو يعد الأسرع، وبمجرد دخوله المعمل يوثق العديد من المعلمات الرئيسية التي تحدد إن كانت تلك المعينة قادرة على تحقيق عملية الإخصاب.

المعالم الرئيسية التي يتم الحصول عليها هي التركيز والحركية واللزوجة والمورفوليجا.

تضع سلسلة معامل البرج مجموعة من التعليمات تتعلق بإجراء تحليل السائل المنوي على رأسها مراعاة إن كان الشخص يعاني من أي أمراض مزمنة، ويتعين عليه الإبلاغ بها لاتخاذ الإجراء اللازم، كما يتم التنبيه على المرضى الذين يتعاطون أدوية بشكل دوري.

ويشار أنه يجب تسليم العينة للمختبر في خلال ساعة واحدة من الحصول عليها وفق التعليمات، كما يجب أن يكون المريض ممتنعا عن الجماع خلال 3 أيام قبل موعد إعطاء العينة للمعمل ولا تزيد عن أسبوع.

  • تحليل السائل المنوي CASA متوفر في معامل البرج وقيمته 629 جنيه.

ويشار أن الأمور التي يتم فحصها في فحص المني هي حجم العينة، وزمن التميع، وعدد الحيوانات المنوية، ومدى سلامة الحيوانات المنوية، وشكل الحيوانات المنوية، وحركة الحيوانات المنوية، ومستوى حموضة السائل المنوي، عدد خلايا الدم البيضاء، ومستوى السكر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011