الرقم المختصر لمعمل البرج ومواعيد العمل

ينشر «شبابيك» في السطور التالية، الرقم المختصر لمعمل البرج ومواعيد العمل، للتسهيل على مواطنين التواصل مع الفروع المنتشرة في محافظات الجمهورية المختلفة.

معلومات عن معمل البرج

أسس معمل البرج عام 1991، وتعتبر شركة معامل البرج واحدة من المؤسسات الرائدة في الخدمات المعملية، ويضم المعمل أكثر من 1400 موظف منهم 140 أستاذ وأخصائي لتغطية جميع تخصصات الطب المعملي، كما يتم استخدام أحدث أجهزة التحليل التلقائي والمحاليل المعتمدة من (FDA ) الأمريكية.

الرقم المختصر لمعمل البرج

يمكن التواصل مع معمل البرج من خلال الرقم المختصر والخط الساخن على الرقم التالي: 19911.

ويمكن أيضا زيارة الصفحة الرسمية للمعمل، لطلب زيارة منزلية لأخذ عينة من المنزل، دون الحاجة للذهاب للمعمل، ويمكن أيضا من خلال الموقع الذي سننشر الرابط الخاص به في السطور التالية، إرسال الأسئلة والاستفسارات، وأيضا الشكاوى والمقترحات.

رابط معمل البرج

يمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمعمل البرج، وترك الأسئلة والمقترحات والاستفسارات والشكاوى أيضا، أو طلب الزيارة المنزلية لأخذ العينة وتحليلها، وبعد التحليل يمكن أيضا معرفة نتيجة التحيليل من خلال الموقع الإلكتروني، من الرابط التالي من هنا.

مواعيد عمل معمل البرج

يعمل معمل البرج يوميا من الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساء، وللمعمل العديد من الفروع المختلفة بالمحافظات، ويمكن التعرف على أقرب فرع لمحل إقامتك أو مكان سكنك من خلال الرقم المختصر الموضح في السطور السابقة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا