رئيس التحرير أحمد متولي
 عناوين معامل رويال لاب وأسعار التحاليل في معامل رويال لاب

عناوين معامل رويال لاب وأسعار التحاليل في معامل رويال لاب


رقم رويال لاب الخط الساخن ومواعيد عمل الفروع

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رقم رويال لاب الخط الساخن ومواعيد عمل الفروع، لمساعدة المواطنين الذين يبحثون عن مواعيد عمل فروع المعمل، ورقم الخط الساخن، لأخذ العينات والتحاليل المختلفة.

معامل رويال لاب تستخدم أحدث التكنولوجيا الموجوده فى مجال التحاليل الطبية، وتطبق أحدث نسخة من الأيزو 15189 لسنة 2012 للتاكد من الوصول لأفضل درجات الجودة للتحاليل الطبية.

معلومات عن معامل رويال لاب

رويال لاب، واحد من المعامل الطبية المشهورة، التي تجري التحاليل الطبية المختلفة، وله العديد من الفروع المختلفة، وللتعرف على فروع معامل رويال لاب، يمكن زيارة الصفحة الرسمية للمعمل، التي ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية، لمعرفة الفروع المختلفة، وأقرب فرع لمنطقتك السكنية أو محل إقامتك.

المعمل لديه نظام اوتوماتيكى كامل للتحاليل الطبية (ATPIO AUTOMATION SYSTEM)، ولديهم مجموعة من الأطباء المتخصصين والمؤهلين للتأكد من تقديم خدمة طبية متميزة بجوده عالية.

فروع معامل رويال لاب

ويمكن من خلال زيارة الصفحة التالية، من هنا، معرفة أماكن وفروع معامل رويال لاب، لمعرفة أقرب فرع تبحث عنه، وأيضا يقدم المعمل خدمة سحب العينات من المنزل، دون الحاجة للذهاب للمعمل، وتحليها في المعمل.

ومن خلال الصفحة الرسمية، يمكن التعرف على الفروع المختلفة، وأيضا شرح المكان على الخريطة، والعنوان مكتوب بالتفصيل لسهولة الوصول إليه.

رقم رويال لاب الخط الساخن

ويمكن التواصل مع معامل رويال لاب، من خلال الخط الساخن، على الرقم التالي 16064، وللمعمل العديد من الفروع بالقاهرة والدلتا والصعيد، والتي يمكن التعرف عليها من خلال الرابط السابق، كما أن خدمة الخط الساخن ترد على أسئلة واستفسارات المواطنين المختلفة، ويمكن من خلالها حجز المواعيد، أو طلب الزيارات المنزلية، وأيضا الاستفسار عن أقرب فرع للمعمل.

مواعيد العمل بفروع معامل رويال لاب

وتعمل فروع معامل رويال لاب المختلفة، طوال أيام الأسبوع، بداية من الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر ليلا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011