أسعار التحاليل في معمل الفا ومواعيد العمل والخط الساخن


رقم معمل الفا الخط الساخن ومواعيد عمل الفروع

ينشر «شبابيك» رقم معمل الفا الخط الساخن ومواعيد عمل الفروع في القاهرة وجميع المحافظات التي يتواجد بها للعملاء الراغبين في تلقي خدماته الطبية فيما يخص التحاليل والاختبارات.

ومعامل الفا إحدى أشهر المؤسسات التي تقدم خدمات طبية في مصر وتنتشر فروعه لتغطي كافة أنحاء الجمهورية منذ سنوات طويلة.

رقم معمل الفا الخط الساخن

ويخصص رقم بعينه لكل فرع من معامل ألفا في المحافظات إلا أن هناك رقم ساخن موحد يمكن من خلاله إتمام العديد من الإجراءات.

ويستخدم الرقم الساخن في حالة عدم امتلاك رقم الفرع أو عند الرغبة في السؤال عن مواعيد أو أسعار أو حتى تقديم شكاوى في الخدمة المقدمة.

ويمكن التواصل مع معمل الفا عن طريق الخط الساخن من خلال الرقم 16191، ويمكن الاتصال به بالهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية على السواء.

 

مواعيد عمل فروع معامل الفا

وتعمل فروع معامل الفا جميع الأيام عدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل في الظروف العادية.

وتقدم معامل الفا مئات أنواع التحاليل والاختبارات الطبية في تخصصات وأنواع مختلفة ولها جمهور عريض من الحالات التي تفضل التعامل معها.

كما يوجد لمعامل ألفا عشرات الفروع في مختلف محافظات الجمهورية منها 71 في القاهرة فقط و24 في الجيزة والباقي مقسم على الدلتا والصعيد.

 

وفي الصفحة التعريفية لمعامل ألفا على موقعها الرسمي أن أهدافها تتمثل في تقديم خدمة طبية فائقة الجودة للمشاركة في تحسين الصحة العامة للمجتمع من خلال توفير الخدمات الطبية المعملية المتطورة باستخدام التقنيات الحديثة للمساعدة في الكشف المبكر عن اأامراض لمنع حدوثها و للتعامل مع الأمراض المزمنة، مع الوضع في الاعتبار سرعة تقديم هذه الخدمات في الوقت المطلوب وخاصة الحالات الحرجة بالأسعار المناسبة حتى يتمكن الأطباء المعالجين بالتعاون مع المعمل من الحصول على جميع المعلومات التي تساعدهم على اتخاذ القرارات المناسبة واللازمة لعلاج مرضاهم.

كما تعتمد معامل الفا برنامج ضمان الجودة في المختبرات الذي يستهدف تقديم نتائج عالية الجودة في الوقت المناسب للعملاء، تم تصميمه لتقييم ورصد جميع جوانب المختبر، بدايه من أوعيه تجميع العينات مرورا بالتحقق من صحة العينه وإيصالها وتجميعها إلى التحقق من صحتها، وفحص الأداء، وإبلاغ النتائج وخدمه العملاء.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا