أرقام معمل المختبر وأسعار تحاليل معمل المختبر وعناوين الفروع


الخط الساخن معمل المختبر ومواعيد العمل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رقم الخط الساخن لمعمل المختبر ومواعيد العمل أيضا، لمساعدة المواطنين الذين يبحثون عن مواعيد عمل فروع المعمل ورقم الهاتف من أجل التواصل مع أي من الفروع لعمل التحاليل والرد على الاستفسارات.

وتمتلك معامل المختبر، أكبر شبكة في مصر تتكون من أكثر من 120 فرع على مستوى الجمهورية، وتهتم فروع المعمل باختيار أفضل العناصر البشرية للعمل في المختبر، ولديهم ما يقرب من 1.500 موظف، بما في ذلك 200 أستاذ وطبيب لتقديم الرعاية المتخصصة، والرد على الاستفسارات المختلفة من المواطنين.

معلومات عن معمل المختبر

ويعد معمل المختبر من أكبر شركات الاختبارات المعملية الطبية الخاصة في الشرق الأوسط، ويتم جمع العينات في أكثر من 120 فرع تغطي المحافظات في جميع المناطق بمصر، ويتم تحليلها في 6 معامل مركزية في المحافظات الرئيسية بالجمهورية.

 

رقم الخط الساخن لمعمل المختبر

ويمكن التواصل مع معمل المختبر على رقم الخط الساخن التالي: 19014، وفي السطور التالية نقدم لكم رابط الموقع الخاص والرسمي بمعامل المختبر، والذي يتيح إمكانية إرسال الشكاوى أو المقترحات والاستفسارات أيضا.

ويمكن أيضا التعرف على التحاليل المختلفة التي تقدممها فروع المعامل المختلفة، من خلال الرابط التالي من هنا، وأيضا المدة التي سيظهر فيها التحليل، والشروط اللازمة، فبعض التحاليل تتطلب أن يكون المريض صائما، قبل أخذ العينة.

رابط معامل المختبر

يمكن من خلال الرابط التالي من هنا، التواصل مع شبكة معامل المختبر، وترك أسئلة أو استفسارات وشكاوى، وسيقوم المعمل بالرد عليها، ويمكن أيضا من خلال الرابط حجز الزيارات المنزلية، وطلب أحد الفنيين لأخذ عينة من المنزل.

 

فروع معامل المختبر

ويمكن التعرف على أقرب فرع لمعمل المختبر من مكان سكنك أو محل إقامتك من خلال الرابط التالي من هنا.

وبعد الدخول للرابط، تحدد البلد، ثم تحدد المنطقة السكنية، أو أقرب نقطة لك، وسيظهر لك عنوان الفرع، ومكانه على الخريطة، والعنوان مكتوب أيضا لسهولة الوصول إليه.

مواعيد العمل في معامل المختبر

وتعمل شبكة معامل المختبر بكافة المحافظات المصرية يوميا من الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساء.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا