رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة منة الله هشام الطالبة التي أمر السيسي بعلاجها

وفاة منة الله هشام الطالبة التي أمر السيسي بعلاجها

توفيت الأربعاء، الطالبة منة الله هشام الطالبة بالصف الثالث الإعدادي والبالغة 14 عاما والتي كان أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها وذلك بعد واقعة الدهس التي تعرضت لها أسفل سيارة نقل ثقيل بأسيوط.

حادثة منة الله هشام

كانت الطالبة منة الله هشام قد تعرضت لحادثة دهس من سيارة نقل ثقيل في أحد شوارع محافظة أسيوط وذلك خلال ذهابها إلى أداء التمارين مع شقيقتها الصغرى، وقد أصيبت الطالبة منة الله هشام بتهتك في الحوض وكسورفي العمود الفقري وتمزق بالجلد وقطع في الأمعاء.

 

 السيسي يأمر بعلاجها

وعقب الحادثة وبعد مناشدات من أهلها أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بضرورة توفير كامل الرعاية الصحية للطالبة منة الله هشام وهو ما أدى إلى نقلها من مستشفى أسيوط الجامعي إلى مستشفى الجلاء العسكري وخلال تواجدها في المستشفى قامت الطالبة منة الله هشام بإجراء مايقرب من 10 عمليات مختلفة.

وفاة الطالبة منة الله هشام

أعلن منذ قليل والد الطالبة منة الله هشام وفاة نجلته بعد رحلة من العلاج استمرت لمدة شهر في مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، وذلك بعد تعرضها لحادثة دهس أسفل سيارة نقل بأسيوط يوم 22 أغسطس الماضي ، ونقلها من مستشفى جامعة أسيوط بناء على أوامر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011