رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق إسكندرية اليوم بمنطقة جليم..القصة كاملة

حريق إسكندرية اليوم بمنطقة جليم..القصة كاملة

استمرارا لمسلسل الحرائق، اندلع صباح الأربعاء، حريق هائل بأحد المطاعم الكبرى بمنطقة جليم بالإسكندرية، ونرصد في هذا التقرير أسباب وتطورات حريق إسكندرية اليوم.

حريق ضخم

وقع الحريق صباح اليوم حيث تصاعدت ألسنة اللهب، وغطت سحابة كثيفة من الدخان كورنيش النيل بمنطقة جليم، وهو ما أثار الخوف والقلق بين المواطنين، وهرعت سيارات المصافي والإسعاف إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق  الذي نسب في أحد المطاعم المشهورة والمعروفة في الإسكندرية.

مطعم لاتينو

والحريق شب في مطعم لاتينو والذي يعتبر من أقدم وأهم المطاعم في إسكندرية، وذلك لموقعه المتميز على كورنيش النيل، بالإضافة إلى مساحته الكبيرة، وكثرة الرواد عليه، وأدى الحريق إلى شلل مروري كامل، كما امتد الحريق إلى 3 مطاعم آخرى.

 

  الأمن يتدخل

في رد سريع وعقب تلقي مدير أمن إسكندرية اللواء محمود أبو عمرة بلاغا من قوات الحماية المدنية باندلاع الحريق، توجهت سيارات الإسعاف والمطافي إلى مكان الحريق، بالإضافة إلى عدد من ضباط المباحث بقسم الرمل أول للسيطرة على الحريق ومعرفة أسبابه.

وتوجهت 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق كما تم غلق الكورنيش وعمل تحويلات مرورية من سان ستيفانو وحتى منطقة الحريق، ومازالت السيطرة على الحريق قائمة حتى اللحظة حيث يحاول رجال الإطفاء السيطرة عليه من الخارج لعدم تمكنهم من دخول المحل بالداخل ، ولك يتم التعرف حتى اللحظة عن وجود إصابات أو لا ناتجة عن الحريق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011