رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق النادي الأهلي اليوم..التفاصيل كاملة

حريق النادي الأهلي اليوم..التفاصيل كاملة

اندلع حريق ممنذ قليل بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر وسط تساؤلات عن التفاصيل الكاملة للحريق وهل هناك إصابات وخسائر مادية أو بشرية  جراء اندلاع الحريق.
 

بداية الحريق

نشب الحريق في غرفة الزراعة  بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر بسبب وجود بنزين وسولار الخاص بالجرار الزراعي، ما أدى إلى اشتعال الحريق بصورة كبيرة، حيث تم إبلاغ غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بنشوب الحريق فورا، حيث انتقلت سيارات الإطفاء سريعا  وتمكنت من إخماد الحريق سريعا.

 

 حريق يونيو

تعتبر هذه الحادثة ليس هي الأولي في النادي الأهلي حيث شب حريق هائل في يونيو الماضي بفرع النادي الأهلي بالجزيرة، وعاينت النيابة العامة موقع الحريق والتي أكدت أنه لاشبهة جنائية في الحادثة.

صفقات الأهلي الجديدة

استطاع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية أن يبرم عدة صفقات قوية لتدعيم صفوفه خلال المرحلة القادمة فتمكن من عقد عدة صفقات وهي مهاجم نادي سموحة حسام حسن، واللاعب المخضرم بيرسي  تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي لمدة أربعة مواسم وكريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمعار لفريق أنبي والذي تعاقد معه لمدة 5 سنوات ويجيد اللاعب اللعب في اليمين والشمال، بالإضافة إلى النجم الموزيبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني والذي تعاقد معه النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، هذا بالإضافة إلى عودة عدد من اللاعبين المعارين أبرزهم أحمد عبد القادر من نادي سموحة وعمار حمدي من الاتحاد السكندري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011