رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات الحظر الجديدة في مصر 2021

قرارات الحظر الجديدة في مصر 2021

تتفاقم العمليات البحثية عن قرارات الحظر الجديدة في مصر، مع بداية المواعيد الشتوية التي يتم تطبيقها اليوم الجمعة، حيث يسعى العديد من المواطنين معرفة مواعيد الحظر الجديدة للإلتزام بها.

فما هي قرارات الحظر الجديدة التي سيتم تطبيقها في مصر مع بداية شهر أكتوبر الجاري، وتطبيق المواعيد الشتوية للمحال التجارية والمولات والمقاهي وغيرها.

قرارات الحظر الجديدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بقرارات الحظر الجديدة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يتسائل الكثير من المواطنين عن مواعيد الحظر الجديدة التي أعلن عنها مجلس الوزراء.

ويبدأ تطبيق قرارات الحظر الجديدة من اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر، طبقًا لتغير المواقيت وبداية المواعيد الشتوية التي سيتم تطبيقها على جميع المحال التجارية والمقاهي والمولات والورش المختلفة وغيرها.

موعد الحظر الجديد

تغير موعد الحظر الجديد لتبدأ في تمام الساعة 10 مساءً يوميًا ما عدا يومي الخميس والجمعة الذي سيتم غلق المحالات بهما في تمام الساعة 11 مساءً.

ويصبح موعد الحظر الجديد في الأعياد والمناسبات في تمام الساعة 11 مساءً، وفقًا للمواعيد الشتوية الجديدة التي ترجع إلى القرار الوزاري رقم 456 لعام 2020.

آخر أخبار الحظر في مصر

وكانت آخر أخبار الحظر في مصر هي تطبيق المواعيد الشتوية بداية من اليوم، لتغلق المحال التجارية والمولات والورش وغيرها في تمام الساعة 11 مساءً بدلًا من الساعة 12 صباح اليوم.

وتغلق المحال باقي أيام الأسبوع في تمام الساعة 10 مساءً بدلًا من الساعة 11 مساءً في التوقيت الصيفي، ليتم العمل بموعد الحظر الجديد بداية من اليوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011