رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الأهلي الجديدة 2022..أحدث صفقتين

صفقات الأهلي الجديدة 2022..أحدث صفقتين

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بصورة مستمرة، واستطاع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو وحسام حسن، ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن أبرز صفقاته الجديدة السبت وسط تساؤلات من جماهير الفانلة الحمراء عن صفقات الأهلي الجديدة 2022.

صفقات الأهلي 2021-2022

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الفريق للموسم القادم وتعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومع لاعب موزبيق ميكسيوني، بالإضافة إلى لاعب سموحة السابق حسام حسن، وكريم فؤاد لاعب نادي إنبي السابق، وإعادة كل من أحمد عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة.

صفقات الأهلي الجديدة

تعاقد النادي الأهلي بصورة رسمية ومن المنتظر الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وتعاقد النادي الأهلي مع كل من لاعبي وادي دجلة،أحمد شريف وكريم الدبيس، ويوقع اللاعبان على عقود الانتقال للنادي الأهلي في حضور المدير التنفيذي للنادي.

وكريم الدبيس  يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب في الناحية اليسرى ولعب الموسم الماضي 22 مباراة منهم 13 أساسيا، فيما يجيد اللاعب أحمد شريف اللعب في مركز رأس الحربة وقد شارك مع فريق  وادي دجلة الموسم الماضي في 12 مباراة 6 اساسي و6 احتياطي.

وقد كلفت الصفقتين النادي الأهلي مبلغ 3 مليون جنيه نظير التعاقد مع اللاعبين لمدة 5 سنوات بداية من الموسم القادم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011