رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك في كرة اليد اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك في كرة اليد اليوم والقنوات الناقلة

بعد الأداء المشرف أمام نادي برشلونة الإسباني، ينتظر عشاق كرة اليد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية، وسط تساؤلات عن موعد مباراة الزمالك في كرة اليد اليوم والقنوات الناقلة.

خامس مشاركة للزمالك

تعتبر بطولة كأس العالم للأندية بكرة اليد من أبرز البطولات القارية، حيث يتنافس بها عدد من الفرق أصحاب المراكز الأولى على مستوى قارتهم ويشارك الزمالك ممثلا عن القارة الإفريقية، ولاتعتبر هذه المرة هي الأولى لنادي الزمالك فالمشاركة الحالية هي رقم 5 في تاريخ الأبيض، وكان أفضل بطولة على الإطلاق لنادي الزمالك في بطولة 2010، والتي استطاع خلالها الزمالك الحصول على برونزية كأس العالم.

  

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد

يلتقي نادي الزمالك اليوم الخميس نظيره فريق جامعة سيدني الاسترالي وذلك للعب على لتحديد المراكز من الخامس للعاشر في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام على الأراضي السعودية، وقد خسر نادي الزمالك المباراة الماضية أمام نظيره برشلونة الإسباني المرشح الأقوى لحصد البطولة بفارق 4 أهداف فقط، ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة وحصد المركز الخامس بالبطولة.

موعد مباراة الزمالك في اليد والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق جامعة سيدني الأسترالي اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وستذاع المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011