رئيس التحرير أحمد متولي
 دوللي شاهين..  بلاغ للنائب العام يطالب بترحيلها فورا من مصر وحبسها 3 سنوات

دوللي شاهين..  بلاغ للنائب العام يطالب بترحيلها فورا من مصر وحبسها 3 سنوات

تقدم أحد المحامين الأحد 17 أكتوبر 2021، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، يطالب بحسبها 3 سنوات وغرامة مالية 300 ألف جنيه، وترحيلها فورا من مصر وعدم دخولها الأراضي المصرية مرة ثانية.

إصابة دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي بداخل إحدى المستشفيات، لتشير لتعرضها للضرب من أحد المجهولين وهو ما أكده المستشار الإعلامي للفنانة الذي أكد أنها تعرضت للضرب من أحد المجهولين في مصر، وسط دعوات منه للفنانة دوللي شاهين بالصحة والسلامة، موضحا أن حالتها النفسية الحالية صعبة وأنها ستخرج عقب تحسن حالتها الصحية لتشرح ماتم معها خلال الحادث.

نقابة المهن التمثيلية ترد

من جانبها قالت نقابة المهن التمثيلية إنها لا تعلم تفاصيل عن الحادثة ، مؤكدة أن الفنانة اللبنانية لم تطلب مساعدة النقابة، وأنها لم تتقدم ببلاغ رسمي إلى وزارة الداخلية تفيد بتعرضها لحوادث خلال الفترة الماضية.

سيناريست يكشف الحقيقة

على جانب آخر نفى سيناريست مسلسل المماليك والتي تشارك في بطولته الفنانة دوللي شاهين تعرض الفنانة إلى هجوم من مجهولين مؤكدا أن الصور المنتشرة هي من كواليس المسلسل الجديد مسلسل مماليك.

بلاغ ضد دوللي شاهين

وفي رد سريع تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغا للنائب العام ضد دوللي شاهين يتهمها بإزعاج السلطات والبلاغ الكاذب، موضحا أن هذا الفعل الذي قامت به الفنانة اللبنانية يستحق العقوبة.

وطالب المحامي بمنع دخول دوللي شاهين من دخول الأراضي المصرية وترحيلها فورا من مصر وتوقيع أقصى عقوبة عليها وإلغاء تصاريح العمل الخاص بها في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011