رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعرض دوللي شاهين للضرب في مصر

حقيقة تعرض دوللي شاهين للضرب في مصر

عرضت الفنانة اللبنانية دولي شاهين صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي داخل أحدى المستشفيات مع وجود كدمات في وجهها، وسط تساؤلات عن حقيقة تعرض دوللي شاهين للضرب من مجهولين.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة في أحدى المستشفيات وكتبت عليها تعليقا « أي أي أي..حرام يادودو» وهو ماجعل عدد كبير من متابيعيها يعتقد أن هذه الصورة ماهي إلا ترويجا لأحد الأعمال الفنية التي ستشارك فيه الفنانة اللبنانية خلال المرحلة القادمة.

تأكيدات بالهجوم

عصام ميلاد نصر الله المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين أكد تعرضها إلى الضرب والتعنيف وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي : سندريلا لبنانية دوللي شاهين تتعرض للتعنيف ربنا يشفيكي السندريلا اللبنانية دوللي شاهين، وأكد أنها خرجت من المستشفى ولكنها لا تستطيع الحديث لان حالتها النفسية سيئة.

موقف النقابة

وفي أول رد من نقابة المهن التمثيلية، نفت النقابة علمها بالواقعة، مؤكدة أن الفنانة دوللي شاهين لم تتقدم بأي طلب للنقابة لدعمها، كما أن الفنانة دوللي شاهين لم تخطر وزارة الداخلية ولم تقدم بلاغا حول الواقعة من الأساس.

الحقيقة كاملة

السيناريست يحيى حمزة، أحد كتاب مسلسل المماليك والتي تشارك فيه الفنانة دولي شاهين، أكد أن كل هذه الأخبار غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الصور المنتشرة للفنانة دولي شاهين عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي من كواليس مسلسل المماليك والتي تقوم بالمشاركة فيه حاليا

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011