رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب دخول دوللي شاهين المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية

سبب دخول دوللي شاهين المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية

اجتاحت صور الفنانة دوللي شاهين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داخل إحدى المستشفيات، لتظهر على ملامحها تعرضها لحادث مأسوي.

وكشف عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامى للفنانة دوللى شاهين، عن سبب دخول الفنانة دوللي إلى المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لذلك الحادث الأليم.

سبب دخول دوللي شاهين المستشفى

انتقلت الفنانة دوللي شاهين، إلى المستشفى بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل أشخاص مجهولة والتي تظهر على وجنتيها في الصةور المنتشرة لها عبر منصات السوشيال ميديا، حيث حرص عصام ميلاد نصر الله طمأنة جمهورها عليها بعد دخولها المستشفى.

وحرص عصام ميلاد نصر الله، على عدم الإفصاح عن تفاصيل الواقعة وأسبابها، قائلًا: سندريلا لبنانية، دوللى شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى السندريلا اللبنانية دوللى شاهين.

تفاصيل حالة دوللي شاهين الصحية

أما عن تفاصيل حالة دوللي شاهين الصحية، فقد لاتزال في حالة نفسية سيئة ولا تتمكن من التحدث، حيث ستكشف عن تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها من قبل المعتدين عليها فور تحسن حالتها الصحية والنفسية.

آخر أعمال دوللي شاهين

تشارك الفنانة دوللي شاهين في مسلسل المماليك بشخصية خبيرة أبراج، والذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، ودوللي شاهين، بيومي فؤاد، عفاف رشاد، نانسي صلاح، وباقة لامعة من نجوم الفن حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المطولة التي تدور أحداثها في إطار 60 حلقة، وهو مسلسل اجتماعي تشويقي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011