رئيس التحرير أحمد متولي
 وائل كفوري يتعرض لحادث سير مأسوي.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مأسوي.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية

تعرض الفنان وائل كفوري، لحادث سير مروع وقع على أوتوستراد جبيل، الأمر الذي أثار حالة من الفزع بين جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشف الإعلامى اللبنانى دومينيك بن حنا، عن تفاصيل حادث وائل كفوري الذي أسفر عن تهشم سيارته كليًا، والحالة الصحية للفنان وائل كفوري بعد إنقاذ العناية الإلهية له.

حادث وائل كفوري

تهشمت سيارة الفنان وائل كفوري نتيجة حادث السير الذي تعرض له مساء اليوم الجمعة، لتجتاح صور الحادث المروع مواقع التواصل الاجتماعي لتتسبب في حالة من الصدمة بين الجمهور.

وتسائل الكثير من النشطاء عن الحالة الصحية للفنان وائل كفوري بعد الحادث الأليم الذي تعرض له، متمنين له الشفاء العاجل.

الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الفنان وائل كفوري إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة بعد أصبحت السيارة عبارة عن قطعة حديد مهشمة.

وكان قد كتب دومينيك بن حنا، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: الحمد لله على سلامة النجم وائل كفوري الذي تعرض لحادث سير مروع.

وأصيب الفنان وائل كفوري برضوض من الحادث الذي وقع به اليوم، حيث يخضع حاليًا إلى العديد من الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على حالته الصحية، وتلقي العلاج اللازم.

وينتظر الجمهور، خروج الفنان وائل كفوري خلال الساعات المقبلة من المستشفى ليطمئنهم على حالته الصحية بعد مروره من الحادث بشكل أعجوبي.

آخر أعمال وائل كفوري

وكانت آخر أعمال الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة مع الفنانة أنغام والتي تحمل اسم برضه بتوحشنى، والتي حققت عدد مشاهدات كبيرة في العالم العربي أجمع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011