رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الشيخ هاني الشحات..اعترافات السائق المتهم ومفاجأة غير متوقعة

حادث الشيخ هاني الشحات..اعترافات السائق المتهم ومفاجأة غير متوقعة

فجر السائق المتهم في قضية حادث الشيخ هاني الشحات إمام ومسجد الأرقم بمدينة نصر، مفاجأة غير متوقعة خلال اعترافاته أمام النيابة العامة.

حادث الشيخ هاني الشحات

وقعت الحادثة التي تم تداولها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين 3 سيارات من بينها سيارة الشيخ هاني الشحات إمام وداعية بوزارة الأوقاف ما أدى إلى مصرعه على الفور، وقد لاقت الحادثة غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبات بسجن من تسببوا في ذلك.

 

تحقيقات النيابة

أكدت تحقيقات النيابة أن الشيخ هاني الشحات والذي فارق الحياة قام بقطع الطريق بشارع الخليفة المأمون بطريقة خاطئة وهو ماتسبب في ارتكاب الحادث ووفاة الإمام على الفور.

كما طالبت النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات للسائق للتعرف على ما إذا كان يقود مركبته تحت تأثير المخدر من عدمه، كما قررت الاستماع لأقوال قائد السيارة الملاكي الآخر الذى شهد الواقعة.

اعترافات السائق

عقب ارتكاب الحادثة تم ضبط  سائق المركبة النقل والذي أكد خلال اعترافاته بأنه كان يسير في الطريق المحدد له وأن المجني عليه هو من قطع عليه الطريق فجأة ودخل في مسار غير مساره وهو نفس ما أكدته التحقيقات وكاميرات المراقبة التي رصدت الحادث وأن  الشيخ هاني الشحات هو من قطع الطريق فجأة وتسبب في الحادثة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011