رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ختام مهرجان الجونة 2021 والقنوات الناقلة

موعد ختام مهرجان الجونة 2021 والقنوات الناقلة

آثار مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الكثير من الجدل حتى قبل موعد انطلاقه والحريق الذي شب بمكان حفل الافتتاح ، بالإضافة إلى الإطلالات التي ظهرت بها عدد من الفنانات خلال المهرجان، ويتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن موعد ختام مهرجان الجونة 2021 والقنوات الناقلة.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

انطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الرابع عشر من أكتوبر الجاري بمشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، وينافس على جوائز المهرجان  16 فيلما عالميا حصلوا على جوائز عالمية من عدة مهرجانات سابقة.

أبرز أحداث مهرجان الجونة

منذ افتتاحه في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، شهد مهرجان الجونة العديد من الأحداث والتي جعلته مادة دسمة للعديد من القنوات والصحف، وقد أثارت اطلالات الفنانات خلال المهرجان ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عدد من الفنانات بإطلالات مثيرة للجدل من أبرزهم الفنانة نجلاء بدر والتي ظهرت بفستان عاري الصدر كما انتقد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الفساتين العارية للفنانات وانقلت هذه الظاهرة من السوشيال ميديا على القنوات الفضائية وبعض مقدمو البرامج الذين انتقدوا بشدة هذه الإطلالات الغربية على المجتمع المصري.

كما أثار الفنان شريف منير الجدل عقب انسحابه من المهرجان بسبب فيلم ريش والذي اعتبره يسيء للدولة المصرية.

موعد ختام مهرجان الجونة 2021 والقنوات الناقلة

من المقرر ختام مهرجان الجونة مساء الجمعة القادمة الساعة العاشرة مساءا وسوف تقدم الإعلامية ناردين فرج حفل الاختتام وسوف تنقل قنوات اون تي في حفل الختام على الهواء مباشرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011