رئيس التحرير أحمد متولي
 فضايح مهرجان الجونة 2021

فضايح مهرجان الجونة 2021

فضايح مهرجان الجونة 2021 التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتسيطر عليها خلال الساعات الأخيرة، تزمنًا مع انطلاق فعاليات المهرجان.

وكان قد شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة العديد من التجاوزات التي باتت حديث منصات السوشيال ميديا، حيث أبدى الجمهور استنكاره من إطلالات النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي.

فضايح مهرجان الجونة 2021

وعلى الرغم من غضب الجمهور في كل عام وانتقاده إطلالات الفنانات، لن تنقطع فضايح مهرجان الجونة 2021 ليظل العري سياسية للفت الأنظار بين الكثير من النجمات بمهرجان الجونة وكأنه سباق.

 تلخصت فضايح مهرجان الجونة 2021 في اليوم الأول حول فستان نجلاء بدر الذي بات مصدر للسخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لتتلقى الكثير من الإنتقادات اللاذعة.

فساتين مهرجان الجونة السينمائي 2021

وأصبحت فساتين وفضايح مهرجان الجونة السينمائي 2021 حديث الساعة، عبر منصات السوشيال ميديا، ومن ضمن تلك الفنانات كانت منة شلبي، ورانيا يوسف، دينا الشربيني، سمية الخشاب، وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر.

اعتمدت الفنانات على إثارة حالة من الجدل بين الجمهور مع بدء مهرجان الجونة 2021، لتظل تلك الأحداث جارية حتى نهاية المهرجان.

وكان قد انطلق مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة أمس الخميس الموافق 14 أكتوبر، على أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر من الشهر الجاري، ويتم تسليم الكثير من الجوائز لنجوم الفن في نهاية فعاليات المهرجان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011